الأكثر قراءة

عطور للشعر برائحة آسرة من أشهر الماركات العالمية

عطور الشعر تمنحك لمسة عطرية آسرة على شعرك، مما يُعزز من رائحتك. يمكن أن يساعد ذلك في إخفاء الروائح غير المرغوب فيها، وتوفير رائحة لطيفة، وتعزيز ثقتك بنفسك.


وقد تم تصميم عطور الشعر لتكون أقل قسوةً على الشعر مقارنة بالعطور العادية، والتي يمكن أن تحتوي على المواد القاسية التي قد تسبب جفاف الشعر أو تلفه.

 وإليك هنا مجموعةً رائعةً من عطور الشعر المميزة التي يمكنك تجربتها..

عطر الشعر Honey Infused Hair Perfume من غيزو Gisou

 

هذا العطر الأنيق، المكمل الرومانسي لعطر الشعر Honey Infused Hair Perfume الأصلي، يُجسد الرائحة الرومانسية والحسية لـMirsalehi Wild Rose مع نفحات حلوة من عسل Mirsalehi.

بفضل تركيبته الغنية بعسل Mirsalehi وزيت الأرجان، تمنح هذه التركيبة الشعر رائحةً عطريةً وتنعشه بشكل رقيق، للحصول على لمعان جميل. تتداخل نفحات قلب العطر من Wild Rose وعسل Mirsalehi مع قاعدة متجذرة في الفانيليا لرائحة لا تُقاوم.

عطر الشعر Wave Spray Luxe من أوي Ouai

 

تم تركيب هذا العطر فائق النعومة باستخدام بروتين الأرز وماء جوز الهند بدلاً من الملح، وهو السر وراء تموجات الشعر المتناثرة على الشاطئ دون تصلُّب أو تقصُّف.

بفضل تقنية OUAI الذكية المميزة، وهي عبارة عن مزيج من الأحماض الأمينية وبذور التمر الهندي والكيراتين وزيت الأما والكركديه والياسمين، يعمل هذا الرذاذ على ترويض الشعر أثناء تجعيده للحصول على مظهر جميل. وكأن هذا لم يكن كافياً، فإن إضافة عطر North Bondi المحبوب يعني أن النوتات العطرية من البرغموت والليمون الإيطالي ووردة مايو ستتبعك لفترة طويلة بعد رشة أخيرة.

عطر الشعر Serene Scalp Oil Control Treatment Mist من أوريب Oribe

 

استخدمي هذا العطر على شعرك، فهو مُعزَز بالطحالب البحرية الخضراء والبريبايوتيك المشتق من السكر، وهي مكونات تُساعد على التحكم في الدهون لتحقيق التوازن ودعم ميكروبيوم فروة الرأس الصحي مع الحماية من الملوثات البيئية.

عطر الشعر English Pear & Freesia Hair Mist من جو ما لون لندن Jo Malone London

 

عززي روتينك اليومي بعطر الشعر المعطر بالكمثرى الإنجليزي والفريزيا. بفضل زيت نواة الأرجان الطبيعي وبروفيتامين ب5، فإن التركيبة خفيفة الوزن تمنح الشعر لمعاناً صحياً. اتركي شعرك معطراً بعطر الأزهار الذهبي الرائع هذا.

عطر الشعر Baccarat Rouge 540 - Scented hair mist من فرانسيي كوركدجيان Maison Francis Kurkdjian

 

يُضفي عطر الشعر المعطر روج 540 رائحة عطرية رقيقة على الشعر مع تركه ناعماً، وذلك بفضل قوامه الخفيف والمنعش. في أي وقت طوال اليوم، رشيه على الفرشاة أو الشعر للحصول على رائحة رقيقة ومظهر منعش. توقيع جرافيكي ومكثف للغاية. تحمل النوتات الهوائية للياسمين وإشراق الزعفران جوانب معدنية من العنبر والنغمات الخشبية لخشب الأرز المقطوع حديثاً. عطر الشعر روج 540 المعطر من باكارات معزز بزيت الخروع لتجربة شمية رائعة وممتعة للاستمتاع بها كل يوم.