للرجل.. 3 عطور من جيرلان تعزز أناقتك وحضورك الجذاب هذا الموسم

3 عطور من علامة "جيرلان" الفرنسية تمزج بين التقاليد العريقة والابتكار الحديث لترضي تطلعاتك .استعارت العلامة الكثير من النفحات العطرية الأساسية وأساليب التركيب في ابتكارها لثلاثة عطور جديدة عالية الكثافة، لا تقاوم وفريدة من نوعها.


1ـ عطر آبي روج لو بارفان مستوحى من البوربون HABIT ROUGE LE PARFUM من علامة جيرلان

 

يعجبنا كثيرا هذا العطر الخشبي المفعم بالتوابل والمغلف برائحة الفانيليا ليكون  مرادفًا للأناقة الفرنسية. لمناسبتك هذا الصيف سيكون التوقيع العطري  لـ "آبي روج Habit Rouge" تعبيراً مثاليا عن رقيك وجاذبيتك.

نحب كثيرا اهتمام  علامة جيرلان بالتفاصيل لتقدم لك نفحات تحمل سر الجاذبية والتألق في كل المناسبات. ومن وحي التجربة لاحظنا ان صبغة الفانيليا تضفي عمقًا خاصًا مميزًا على عطر آبي روج Habit Rouge، لتجعل من هذا التعبير العطري الأحدث والخاص بالرجال، العطر الأيقوني المتوهج العاطفي، والتعبير الأكثر جرأة حتى الآن.

2- عطر لوم إيدياللو بارفان L’HOMME IDÉAL LE PARFUM بتوقيع الـ أماريتو من علامة جيرلان

 

إخترنا لك عزيزي الرجل عطر لوم إيديال L'Homme Idéalليكون تجسيدًا جريئًا للرجولة المعاصرة، حيث يعكس تطلعاتك كرجل عصري وأصيل في عطر يمزج بين تراث جيرلان العريق وشغفها بالحداثة.

من أول رشة لفتنا كثيرا كيف يضفي اللوز جاذبية آسرة على هذه التركيبة المفعمة بالتباينات في مختلف طبقات العطر، حيث يمزج بين حيوية الحمضيات المشرقة والنباتات العطرية التي تأتي في تناغم تام مع النفحات الخشبية والجلدية. وبهذا نرى ان هذا العطر يجسد نفحات الإنتعاش والرقي في تناغم فريد لا مثيل له.

3- عطر ڤيتيڤيرلو بارفان VÉTIVER LE PARFUM من جيرلان

 

بفضل نفحات الحمضيات والتوابل، أصبحت رائحة هذا العطر الدافئة والأنيقة تحفة فنيّة في عالم صناعة العطور المعاصرة. إنه راقٍ ومنعش ليجاري إطلالتك في الأيام العادية او حتى في المناسبات.

نفحات هذا العطر تجمع بين القوة والأناقة ما يعكس يعزز ثقتك بنفسك ويمنحك إطلالة مفعمة بالحضور.