6 عطور فرنسية هي الأشهر والمفضلة لدى معظم النساء

جمعنا لك 6 من العطور الفرنسية المفضلة لدى معظم السيدات، في باقة زهرية تشعرك بانتعاش الطبيعة والزهور.


عطر Chloé الزهري

 

البداية مع عطر Chloé الزهري الذي يعتبر لمسة رائعة على العطر الكلاسيكي، إذ يضيف الليتشي بعض النضارة الفاكهية، بينما يمنحه العنبر الدافئ وخشب الأرز لمسة ترابية. وإذا كنت من محبات العطور الوردي لا بد أن تضيفيه إلى مجموعة عطورك.

عطر Lost Cherry من Tom Ford

 

يشتهر عطر Lost Cherry من Tom Ford برائحة عطرية لا تقاوم، والتي تمزج بين الكرز الأسود العصير واللوز الحلو والورد التركي والسامباك. إنه شائع جدًا لدرجة أن العلامة التجارية ابتكرت عطرين آخرين شهيرين من الكرز، Electric Cherry وCherry Smoke، وكلاهما مدرج في هذه المجموعة المكونة من ثلاثة عطور.

عطر Eau Rose من Dyptique

 

عطر Eau Rose من Dyptique أنيق جدًا برائحة الورد الرقيقة. بالإضافة إلى مستخلصات الورد، يحتوي أيضًا على خلاصة ورد فيراد، وهي في الأساس مياه زهرية مُعاد تدويرها من عملية الاستخراج الأولية. والجميل أن العلامة أطلقت رذاذ الشعر المطابق في هذه المجموعة، مما يجعلك تشعرين بروعة مضاعفة.

عطر Bal d'Afrique من Byredo

 
 

في ثلاثية رائعة، انضم عطر Bal d'Afrique من Byredo إلى عطريMojave Ghost  و Gypsy Water  وهما اثنان من العطور المفضلة لدينا.

عطر من Valentino

 

عبير هذا العطر من Valentino مزيج رائع بين الروائح الزهور والعنبر والخشب. كما إن رائحة المسك الخفيفة والجذابة تجعله مثاليًا.

عطر LIBRE

 

ونختتم باقتنا العطرية مع مجموعة هدايا من عطر LIBRE التي يشكل فيها جوهر اللافندر الفرنسي وزهر البرتقال المغربي ثنائيًا رائعًا، بينما يعمل المسك على ترسيخ المزيج وإضافة لمسة من الروائح الخشبية، كما ستحبين حقيبة مستحضرات التجميل الأنيقة التي تحمل اسم العلامة.