أفضل 5 عطور مناسبة للجنسين Unisex لعام 2024

هل كنتم تعلمون أن هناك عطورًا مصممة لتناسب الرجال والنساء معًا؟ بالتأكيد ستتساءلون كيف يمكن لعطر نسائي أن يناسب الرجال أو كيف يمكن لعطر رجالي أن يناسب النساء؟


الإجابة هي أن كيمياء وطبيعة جلد كل بشرة تتفاعل بشكل مختلف مع العطور، بالإضافة إلى براعة عطور الـ Niche في دمج النوتات العطرية الوسطية المناسبة للجميع من الرجال والنساء.

والآن جمعنا لكما أفض 5 عطور مناسبة لكليكما من أشهر الماركات العالمية..

عطر Apres L'amour من Thomas Kosmala

 

يُعبّر هذا العطر المميز والمتعدد الطبقات عن الطاقة المثيرة والشعور الفريد الذي يمنحه احتكاك البشرة بالبشرة. يُضفي قشر البرتقال المر مع فاكهة الليمون لمسة من البهجة على المكونات العليا للعطر، قبل أن يتخلل قاعدة باردة من خشب العود والمسك والعنبر الساحر.

عطر More than words من Xerjoff

 

يستلهم هذا العطر تخيّل ناديًا سريًا خاصًا بالكتاب والشعراء، حيث يجتمع الأدب مع القوة الخاصة بالكلمات المكتوبة، وإبداع الشعراء لا يرتبط إلا بالورق الذي يكتبون عليه. يتم ترجمة هذا التخيل من خلال عطر يجمع بين رائحة العنبر والأخشاب، ليكون عطرًا فريدًا للرجال والنساء على حدٍ سواء.

عطر Blanche من Byredo

 

يستكشف هذا العطر رائحة الهدوء من خلال إيماءة رائحة أغطية السرير النظيفة المنعشة بالمعطر، بالإضافة إلى لمسة من الورود المختلفة التي تندمج مع خشب الصندل والمسك، مما يُضفي على العطر جاذبية وحميمية تُجسّد فكرة اللمسة الإنسانية الدافئة.

عطر Search من Amouage

 

يُعدّ هذا العطر عطرًا حمضيًا للنساء والرجال، تمّ إطلاقه عام 2023. ويقف وراء هذا الإبداع صانع العطور Alexis Grugeon. يتكون العطر من مزيج منعش من فاكهة الليمون واليوسفي، مع لمسة من الفلفل الأسود الدافئ. ويُضفي نجيل الهند وخشب الغاياك لمسة غامضة ودافئة على العطر، مما يجعله عطرًا فريدًا لا مثيل له.

عطر Tonka Cola من Mancera

 

يُعدّ هذا العطر عطرًا دافئًا وحارًا للرجال والنساء، تمّ إصداره عام 2022 من قِبل دار Mancera للعطور.

يتميّز هذا العطر بتوليفته الفريدة التي تجمع بين روائح القرفة والكرز مع لمسة من فاكهة الليمون، ليُضفي عليها نكهة الكولا المُنعشة غير المألوفة في عالم العطور. يُمزج هذا المزيج الفريد مع عبير الباتشولي الدافئ وخشب التونكا، لينتهي بلمسة ساحرة من الفانيليا.