مجموعة كاملة من عطور FENDI.. بـ7 روائح فريدة ومميزة

مع اقتراب الذكرى المئوية للدار الإيطالية، تتألق FENDI بوجهٍ جديد، حميم، وقريب من البشرة. فتطلق سبعة عطور حصرية، تعكس روحية الدار، وتعيد تتبع قصّتها، وتجسّد قيمها وتغمرنا في الوقت نفسه بأجواء ثقافية عائلية فريدة ومتميّزة.


سبعة عطور وسبع شخصيات والعدد نفسه أيضاً من الأماكن الرمزية، سبعة عطور متحدة كعائلة واحدة، مجموعة أشبه بدعوة للقيام برحلة إلى خصوصية دار FENDI وشخصياتها الرئيسة.

 

خلاصة زهر البرتقال من تونس، البرغموت من منطقة كالابريا في إيطاليا، الأَرْز الأطلسي والباتشولي من إندونيسيا، زهرة السوسن من فرنسا، والفانيليا من مدغشقر... تلك هي المكونات الخام الأجود والأغنى والأعلى تركيزاً (18% بالحدّ المتوسط) والطبيعية والتقليدية التي تشكل لوحة العطارين الثلاثة الذين ابتكروا العطور السبعة في المجموعة.

 
 
 
 
 
 

أما عن تصميم الزجاجة فقد قام أفضل أخصائيي صناعة الزجاج بابتكار زجاجة قابلة لإعادة التعبئة، بسيطة وزاخرة بالعواطف، تجمع في آن واحد بين الحساسية، والصرامة، والدقة، والرمزية. منحوتة ونقية، وكأنّ إزميلاً نحت فيها قوساً بدقة، على نحوٍ يعكس بصورة نموذجية الهندسة المعمارية بروما. ذلك أنّ تصميم الزجاجة وتفاصيلها النحاسية ورقة غطائها الذي يحمل توقيع FF الشهير تفاصيل تذكّر بأول مبادئ الدار: إتقان المادة وتقديم أنقى وأنبل تعبير لها.