الأكثر قراءة

مجموعة من العطور برائحة الحلوى اللذيذة لخريف دافئ

تعد العطور جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، إذ تمنحنا القدرة على التعبير عن مشاعرنا وشخصياتنا، كما ترتبط بذكرياتنا والمواسم المرتبطة بها، ومع بداية الخريف، وهو واحد من الفصول الأكثر سحرًا، غالبًا ما نبحث عن عطور دافئة وقوية تدوم لمدة أطول على بشرتنا.. لذا اخترنا لك مجموعة من العطور اللذيذة ذات النفحات المشبعة بالحلوى.


  Love, Don't Be Shy Eau de Parfum من Kilian Paris

 

يفتتح هذا العطر بروائح البندق والفستق والفاوانيا البيضاء، التي تضفي لمسة وردية شبيهة بالعسل، ما يوازن بين الحلاوة والانتعاش. وتأتي النهاية بلمسات من الكريمة المخفوقة والمارشميلو، إلى جانب خشب الصندل الكريمي، ما يجعله تجربة عطرية لذيذة.

Candy Eau de Parfum Spray من PRADA

 

يأخذنا هذا العطر برحلة في عالم العطور المتباينة، ليعكس وجهًا مختلفًا من الأنوثة التي تقدمها عطور "برادا".

يتكون من مزيج الجاوي الأصيل والمسك الأبيض مع لمسة من الكراميل لعطر بطابع خاص ومميز.

Bombshell Eau de Parfum من Victoria's Secret

 

يتميز هذا العطر بمزيج من الفاوانيا وزهور الحمضيات والباشن فروت البرازيلية، ليمنح إحساسًا بالانتعاش والتميز.

قلب العطر ينبض برائحة الفاوانيا، في حين تضفي نفحات أوركيد الفانيليا من مدغشقر لمسة كريمية حلوة. ويجعل الصنوبر المحمص من العطر أكثر جاذبية.

Yum Pistachio Gelato | 33 - Eau de Parfum Intense من KAYALI

 

هو جرعة لذيذة من الروائح التي لا تقاوم. يحتوي على الفستق، والكريمة المخفوقة، والبندق المحمص، والرم الحلو، والمارشميلو، وحلوى القطن. عطر لذيذ يترك أثرًا لا يُنسى ويجعلكِ شديدة الجاذبية.

Bonbon Eau De Parfum من Viktor & Rolf

 

تركيبة فريدة للمرأة التي تحب النفحات العطرية المختلفة. تبدأ رائحة الكراميل فيه حادة، ثم تتحول إلى وسط أكثر نعومة وتعمقًا، ما يضيف الدفء والعمق إلى النغمة الأساسية. عطر غني ودافئ، مناسب لفصل الخريف.