الأكثر قراءة

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من دار إيلي صعب

دعي أحلامك في يوم ميلادك تزهر مع عطر Girl of Now Rose Petalالجديد من إيلي صعب. انه هدية مثالية لتدليل مولودات شهر سبتمبر بتوليفة نابضة بالحياة والطاقة الإيجابية والمستوحاة من عالم الأحلام.


ويستمدّ عطر Girl of Now Rose Petalالجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً.

 

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم.من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوان والمندرين والدرّاق الوردي من آسيا.

أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو مولودة شهر سبتمبر  إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وبذاتها.

لفتنا تألق عبوة عطر Girl of Now بتصميم دائري الزوايا وبألوان فاتحة وناعمة. يخترق الضوء العبوة، وينعكس على شكل تموجّات برّاقة على السائل الوردي الثمين. أمّا غطاء العطر، فيكتسي بلون وردي ناعم وتحيط به بتلات الورود والتنميقات الذهبية.