الأكثر قراءة

عطر لوتشي دي روزا.. جديد من علامة أكوا دي بارما

اخترنا لك هذا العطر الذي تتناغم درجاته بين الرقة والقوة بأسلوب غير متوقع من الرقي النابض بالحياة، ويوازن بين تألق الزهرة العصرية والحدة المعدنية.نفحاته الفريدة تعبر بمثالية عن جوهر شخصيتك وتمنحك اطلالة مشرقة ومنتعشة.


هذا العطر المشرق يبدأ أولاً بنشر مزيج منعش من البرغموت واليوسفي، ثم تزداد هذه البداية حدّة بلمسات حارة من الفلفل الأسود والفلفل الوردي، إلى جانب درجات رقيقة من الهيل، مما يمهد الطريق لرحلة عطرية مذهلة.

 

وفي قلب العطر، تتألق الزهرة البلغارية النبيلة والتي تعتبر العنصر الأساسي في هذه التحفة العطرية.

تتميز هذه الزهرة بنضارتها الشديدة، وتناغم درجاتها مع زهرة إبرة الراعي المنعشة لتشكّل درجة مركزية زهرية وغنية للغاية، تجسد التوازن بين الانتعاش والتوتر، حيث يتلاقى فن صناعة العطور مع جمال الطبيعة الخام في درجات حيوية ونقية ومشرقة.

 

ويعجبنا كثيرا كيف يتعمق عطر "لوتشي دي روزا" في الدرجات القاعدية في جوهر عميق وأرضي مع نجيل الهند وخشب الغاياك وخشب الأرز، وتغلفها لمسات ناعمة وحسية من المسك، مما يشكل خاتمة تكشف عن أحاسيس متجددة بمرور الوقت.

يتم تقطير الزهرة البلغارية التي تميز هذا العطر من زهور تُجمع في منطقة كازانلاك في بلغاريا من خلال عملية التقطير بالبخار، مما يلتقط جوهر الزهرة في أوجها، وهو ما يتجلى في درجاتها الزهرية المتبلة والممزوجة بلمسات من العسل، مما يجعلها مكوناً مطلوباً في عالم العطور.