تألقي بعطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten

تألقي بحضورٍ يتجاوز حدود الجمال والسحر مع عطر Soie Malaquais. بعد تجربتنا لهذا العطر شعرنا وكأن نفحاته تأخذنا في رحلة غامرة إلى عالمٍ مفعمٍ بالمشاعر والأحاسيس التي تعزز الارتباط بالطبيعة وأزهارها النادرة، ما يضفي انطباعاً بالتفرد والتميز كما تستحقين عزيزتي المرأة.


يتميز هذا العطر بنفحاته التي تمزج بين الفخامة والمكونات الطبيعية، بما يتناغم مع تشكيلات العلامة الفاخرة التي يبتكرها خبراء العطور انطلاقاً من رؤيتهم الإبداعية، واحتفاءً بالحرفية العالية للدار. أحببنا كثيرا توليفة هذا العطر الغنية بالنفحات المنعشة والغنية بخلاصة البرجموت القوية والعبق الحلو للكشمش الأسود فور تطبيق العطر، بينما يتناغم شذى الورود مع اللمسات المخملية للحرير في النفحات الوسطى التي تمنح رائحة غنية بعبق الأزهار وتضفي حضوراً راقياً وتألقاً لا يضاهى الى إطلالتك في هذا الفصل الجديد.

 

وتكتمل التركيبة المميزة للعطر مع النفحات القاعدية التي تكشف عن توليفتها الغنية بخلاصة رائحتي الكستناء والكاكاو، ما يوفر إحساساً بالدفء والراحة ما يجعل العطر مثاليا في الاجواء الباردة. وتشكل نفحات ورود سنتيفوليا المكون الأساسي لعطر Soie Malaquais المميز، التي تمنح إحساساً مفعماً بالرقة والفخامة اللامتناهية.

لفتنا كثيرا إنفراد العطر الفاخر بزجاجة مصممة على طراز ملكي باللون الأرجواني، والمزينة بنقشات الأزهار والطيور بطابعٍ شرقيٍ أصيلٍ، لتتكامل مع تركيبة العطر الآسرة التي تمزج بين التقاليد والفخامة. كما تحتفي زجاجة العطر المتألقة بقاعدة خزفية مصممة يدوياً، بالمهارات الحرفية الفرنسية العالية، والتي تولت ابتكارها REVOL، الشركة العائلية المتخصصة بصناعة الخزف في بلدة فالانس الفرنسية.