عطر 1MILLION العود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE

مع هذا العطر المميز بعبوة ذهبية لامعة ورائحة غامرة تفوح بالملامح الرجولية القوية. يتألق العطر الجديد بتركيبة غنية بمزيج من الرائحة الآسرة للعود الفاخر، والتي تنفرد بقوام استثنائي يحاكي لمعان الذهب الخالص ليجسد السمات الغامضة للرجل الواثق.


لفتنا كثيرا إبداع العلامة في إبتكار توليفة غنية من النفحات العطرية عالية التركيز والتي تمّ تركيبها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط، بحيث تعبّر عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري.

 

تركيبة العطر الذهبي

من وحي التجربة لاحظنا ان عطر 1MILLION العود الذهبي يتميز بتركيبة غنية ذات تركيز عالي، حيث يتكون من توليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها.

تصميم العبوة الخارجية: سبيكة ذهبية بنقشة ملكية

أغرمنا  بالتصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي. بينما تتميز عبوة العطر الجديدة التي أُعيد ابتكارها لتحتضن الرائحة الغامرة للعطر بأسلوب يجسد القوة والثقة.أحببنا ايضاتزين العبوة بحجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن، في إشارة إلى الفخامة والرقي الذي يتسّم به الملوك، مما يضفي رمزية متجانسة ويجعله هدية لا تنسى.