الأكثر قراءة

باقة منتقاة من أحمر الخدود لإطلالة مميزة من أشهر الماركات العالمية

إليكِ سيدتي باقة مميزة ومنتقاة بعناية من أحمر الخدود لتبدي بإطلالة مبهرة تخطف العيون من أشهر دور المكياج العالمية..


أحمر خدود Luminous Silk Cheek Tint من جيورجيو أرماني بيوتي Giorgio Armani Beauty

 

يمكنك استخدام أحمر الخدود البودرة أو الكريمي أو السائل لأحمر الخدود المخصص لهذه الصيحة، فكلها تعمل بشكل جيد؛ الأمر يتعلق فقط بنوع التركيبة التي تفضلينها. إذا كنتِ من النساء اللواتي يملن إلى استخدام أحمر الخدود السائل، فنقترح عليك تجربة Luminous Silk Cheek Tint من جيورجيو أرماني بيوتي Giorgio Armani Beauty، تأتي التركيبة خفيفة الوزن للغاية بستة ألوان قابلة للبناء والمزج؛ توفر لوناً نابضاً بالحياة يدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة. جربي Bold Pink إذا كانت بشرتك ذات لون بارد، أو Rosy Peach لاستكمال لون البشرة الأكثر دفئاً.

أحمر خدود Afterglow Liquid Blush من نارس Nars

 

أحمر خدود سائل من نارس Nars خفيف الوزن وقابل للبناء مع إشراقة تدوم طويلاً وترطيب لمدة 8 ساعات. تمتعي بلمسة متألقة من اللون مليئة بفوائد العناية بالبشرة المرطبة. اصنعي توهجاً طبيعياً يدوم طويلاً بتركيبة حريرية سلسة تتعدد طبقاتها وتمتزج دون أن تترك خطوطاً. قوام خفيف الوزن وكريمي للغاية يوضع بسهولة للحصول على لون خدود مقاوم للانتقال. تسمح الصبغة القابلة للبناء بالتطبيق المخصص، بدءاً من غسلة ناعمة من اللون إلى تأثير مكثف. غني بهيالورونات الصوديوم لترطيب لمدة 8 ساعات، بالإضافة إلى الكولاجين النباتي لبشرة ذات مظهر صحي.

أحمر خدود Stick Blush من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

 

أحمر خدود كريمي خفيف الوزن للغاية وقابل للبناء يذوب في البشرة ويخلق لوناً طبيعياً مشرقاً بلمسة نهائية سلسة. أحمر الخدود Stick Blush من أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills هو أحمر خدود كريمي خفيف الوزن للغاية يذوب في البشرة ويخلق لوناً طبيعياً مشرقاً بلمسة نهائية سلسة. ينساب أحمر الخدود Stick Blush على البشرة بسهولة، مما يخلق تأثيراً ناعماً يدوم طويلاً وينتشر للحصول على بشرة متوهجة ونضرة. استخدمي الفرشاة الفاخرة المرفقة للتطبيق المريح، مما يجعلها الخيار المثالي أثناء التنقل والسفر. أحمر الخدود Stick Blush متوفر بخمسة ظلال طبيعية جذابة لجميع ألوان البشرة.

أحمر خدود Blush Tape Liquid Blush & Glow من تارت Tarte

 

أحمر الخدود السائل blush tape من تارت Tarte، هو مستحضر هجين ومتوهج يضفي على الخدود لوناً ندياً، ويعكس مسحوق الماس الضوء للحصول على توهج ناعم. ببساطة هو مستحضر سهل الدمج ومناسب للبشرة، ناعم كالحرير وخفيف الوزن.

أحمر خدود Soft Pop Blush Stick من ميك آب باي ماريو Make Up by Mario

 

أحمر خدود كريمي سهل الاستخدام، يعزز من مظهر الخدود بلمسة ناعمة من اللون. يوفر تغطية شفافة وقابلة للبناء، ويجعل خديك يبدوان صحيين ومشرقين. تركيبة غنية بالمرطبات تمنحكِ شعوراً بالراحة طوال اليوم، وتوفر لمسة نهائية ندية بدون إحساس بالزيت. فرشاة تلميع بزاوية مصممة بعناية تجعل التطبيق سهلاً، ويمكن إزالتها لتنظيف مريح. خمسة نتوءات داخل رأس الفرشاة تركز على التقاط المنتج؛ لتطبيق أكثر سلاسة وتجانساً. متوافر في ستة ظلال شاملة لجميع أنواع البشرة.