الأكثر قراءة

باقة من الفساتين باللون الأزرق الملكي Royal Blue من أشهر دور الأزياء العالمية

الفساتين باللون الـRoyal Blue أو ما يعرف باللون الازرق الملكي تشكل ثورة في عالم الموضة المقبلة خصوصاً أن هذه التدرجات كانت ولا تزال من الألوان الاساسية التي جذبت أهم الملكات والأميرات. فلا بد من اختيار العديد من الفساتين البارزة بهذه التدرجات مع القطع المميزة والصيحات التي تضمن لك الشياكة للحصول على أناقة ملفتة.


فستان Royal Blue مع الشراريب البراقة من دار Georges Hobeika

 

من أبرز صيحات الفساتين البارزة باالـRoyal Blue القطع الضيقة والمستقيمة التي تبرز بقصة متموجة وبارزة بطبقات الاقمشة المربعة والمتدرجة بكثير من الانوثة من دار Georges Hobeika. فاحرصي على التألق باللون القوي والبراق مع تحديد الصدر بقصة جامدة تضمن لك أنوثة ملفتة. ولا تتخلي عن تفاصيل الشراريب المتدرجة بكثير من التميّز لجعل أناقتك مميزة.

فستان Royal Blue مع الأقمشة البراقة من دار Georges Chakra

 

هذه الصيحة تألقي بها من دار Georges Chakra مع التصميم الطويل والمتدرج بالشق الجانبي الطويل وطبقات الاقمشة البراقة والهندسية بالزخرفات الفضية المتدرجة على الجوانب بطريقة ملفتة مع قصة الاكمام الطويلة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاقمشة الحريرية والبارزة بكثير من الانوثة والجاذبية. بطريقة محددة على الخصر.

فستان Royal Blue مع أقمشة الساتان على طريقة دار Robert Abi Nader

 

هذا الفستان الملفت بالتموجات القوية والباند الكريستالي البراق والمتدرج على جوانب الخصر يبرز مفاتن الجسم مع قصة الياقة الملكية وتفاصيل الثنيات العريضة المتدرجة بطريقة خارجة عن المألوف.

فستان Royal Blue مع طبعات الورود من دار Robert Abi Nader

 

وتبرز صيحة فساتين الـRoyal Blue بمزيج بين أقمشة الكريب وطبعات الورود لتتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. اختاري أجمل الفساتين الواسعة مع الثنيات العريضة والمتدرجة الى الأسفل بطبقات الأقمشة النافرة على الخصر، وقصة الصدر الهندسية مع العقدة الكبيرة وقصة الاكتاف المكشوفة لضمان أناقة استثنائية خلال السهرات.

فستان Royal Blue المحتشمة والجريئة من دار Alejandra Alonso Rojas

 

اختاري الفستان المحتشم من دار Alejandra Alonso Rojas مع اللون القوي بطريقة مريحة ومتدرجة، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة بقصة مستقيمة مع الياقة العالية وثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الجهة الخلفية.