الأكثر قراءة

باقة من علب بودرة تثبيت المكياج المناسبة للبشرة الدهينة

من أكبر التحديات التي تواجه صاحبات البشرة الدهنية هي الحفاظ على ثبات المكياج طوال اليوم من دون مظهر اللمعان غير المرغوب فيه وخصوصا في فصل الصيف. لكن لا داعي للقلق بعد الآن عزيزتي، لأن الحل الأمثل بسيط للغايةويكمُن في اختيار بودرةالتثبيت المناسبة. في هذا الموضوع، نكشف لك أفضل 3 علب بودرة للبشرة الدهينة.


بودرة EASY BAKE الخالية من العطور من  علامة هدى بيوتي

 

ننصحك بتجربة بودرة التثبيت السائبة Easy Bake المفضّلة لدينا بلوحة ألوانها الأصلية ولمستها الخافية للشوائبمع تركيبة خالية من العطور.

تأتي بودرة البايكينغ والتثبيت السائبة والخالية من العطور Easy Bake بالألوان السبعة واللمسة الخافية للشوائب التي تتمتّع بها البودرة الأصلية، مع فارق وحيد هو أنّها تخلو من العطور مما يجعلها مثالية لصاحبات البشرة الحساسة. نحن لا نستفني عن هذه البودرة السائبة والغنية بالأصباغ فهي فائقة الدقة ما يجعلها السر لتحقيق إطلالة لا تشوبها شائبة.

 

يعجبنا كثيرا كيف يندمج قوامها الخفيف بسلاسة مع أي مستحضرٍ يتمّ بتطبيقه قبلها، وبهذا تثبّت المكياج بدون لمعان وتمتصّ الزهم كما تتمتّع بلمسة طبيعية وتبقى ثابتة على البشرة  الدهنية لفترة طويلة كما لاحظنا من وحي التجربة.

بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام باللون الجديد

 

 بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام تتميز بقدرتها الاستثنائية على التحكم في الزيوت وثباتها الذي يدوم طويلاً. لا تتخلى عن هذه البودرة للحفاظ على مكياجك ثابتًا ومشرقًا من الصباح وحتى المساء.

تتميز الطبقة العلوية من هذه البودرة المثبتة 2 في 1 ببودرة مضغوطة حريرية ومرطبة ومثالية لتثبيت مكياجك تحت العينين وملء التجاعيد الدقيقة.

 

ومن وحي التجربة أحببنا كثيرا كيف يعمل اللون الأرجواني الرقيق على تفتيح البشرة تحت العينين ويمنحها تأثيرًا ملطفًا للبشرة يمنع التكتل.

أما في الطبقة السفلى، ستجدين بودرة شفافة تمتص الزيوت وتحافظ على وجهك خاليًا من اللمعان طوال اليوم.

البودرة السائبة الأيقونية "Givenchy Prisme Libre Loose"  Powder من علامة جيفنشي

 

تتميز هذه البودرة السائبة الأيقونية من جيفينشي بهذه المميزات:

- توفر لمسة نهائية لبشرة غير لامعة مثالية للبشرة الدهنية.

- تخفي عيوب البشرة وتضفي لمسة إشراقة نهائية تدوم ست ساعات.

- تتميز بقوام ناعم والخفيف غير محسوس ما يجعلها عملية ومريحة على البشرة.