الأكثر قراءة

رحبي بالتجدد مع أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY

دللي شفاهك اليوم بمستحضر ثوري وفاخر يجمع بين اللون القوي والخواص المرطبة مع أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY . يتميز بتركيبته المطفية خفيفة الوزن والمعززة بخواص مرطبة، ليوفر أعلى مستويات الراحة عند التطبيق ويوفر نتائج تدوم حتى 12 ساعة. ويتألق تصميمه الفريد أيضاً بطرفٍ محدب يضمن تطبيق المستحضر بمنتهى السهولة والسرعة.


 

يضمن لك أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY النعومة الفائقة مع تركيبته المتطورة من مواد خاصة لها قوام البودرة، وتشتمل على حبيبات حمض الهيالورونيك التي تعزز ترطيب الشفتين مع كل حركة ولوقت طويل، إضافةً إلى تقنية فيلفت فليكس المبتكرة التي تضع غلافاً لطيفاً ومرناً على البشرة يضمن الحفاظ على الترطيب وتعزيز الشعور بالراحة طوال اليوم.

 

ويمكن الحصول على تغطية كاملة من خلال تمرير الطرف المحدب لأحمر الشفاه مباشرة على الشفاه، أو الاستمتاع بنتائج مثالية من خلال النقر بطرف الأصابع على الشفتين بعد تطبيق المستحضر، مما يجعل VELVET BLUR الخيار المثالي للتألق بالعديد من الإطلالات الأنيقة التي تخطف الأنظار.

 
 
 

والخبر السار أن أحمر الشفاه المبتكر  يأتي ضمن عبوة مميزة بتصميمٍ منحنٍ وغطاء ممغنط يوفر أعلى مستويات الراحة والأناقة. كما تشكل المواد القابلة للتجدد نسبة 70% من عبوة VELVET BLUR، ما يعكس التزام العلامة الراسخ بمعايير الاستدامة.