إليكِ أحدث مستحضرات الآيلانر الأسود لإطلالة جذابة من أشهر الماركات

لإطلالة عيون شرقية ساحرة تجمع بين الأناقة والعملية،نرشح لك اختيار الآيلاينر الأسود لتكملي به إطلالتك المفعمة بالثقة والجمال أثناء حضورك المناسبات الصيفية.


 في هذا الموضوع اخترنا لك 3 مستحضرات آيلاينر مجربة تتميز بثبات مذهل لإبراز جمالك وإضفاء لمسة من السحر على إطلالتك في سهرات موسم الصيف او حفلات العشاء الفخمة.

آيلاينر Fabulous من علامة Herrera Beauty

 

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق آيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة،هذا الآيلانير يمكنك إطلالةجذابة ومريحة في مناسبات الصيف.

يتميز هذا المستحضر الجديد بقوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات.

كما يتألق الآيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين.

 

أما عن تصميم هذا المستحضر فهو يضمن أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة حتى وإن كنت مبتدئة في عالم المكياج.

آيلاينر HERizon Eye Liner من علامة  أستيري

 

أخطفي الأنظار مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال والتألق. نحب كثيرا استعمال محدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري خصوصا عند ممارسة الأنشطة البدنية، فهو مقاوم للتلطخ ومقاوم للماء. ننصحك عزيزتي بتجربة آيلاينر HERizon Eye Liner من علامة  أستيري لأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالثقة دون أي تنازلات.

آيلاينر Intense من علامة KIKO MILANO

 
 

عززي إطلالتك الجذابة في مناسبات الصيف مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO لنظرة شرقية خاطفة.  بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميز بلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق.

ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense من علامة KIKO MILANOالسائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف جرافيكي.