الأكثر قراءة

مستحضر الشفاه الجديد "إيدول باتر غلو" من لانكوم

قولي وداعاً للشفاه الجافة وتمتّعي بشفاه مرطّبة مع مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™. فمعه، يبدأ عصرٌ جديدٌ في عالم الجمال، حيث يوفّر للشفاه عناية فائقة، يغمر شفاهك بنفحة لونية غنية مع جرعة ترطيب فورية وتوهّجاً آسراً بتركيبة مُعزّزة بـ12% من السكوالين كحدٍّ أدنى.


 

هذا المستحضر الواحدٌ تتلاقى فيه الخصائص التجميلية مع فوائد العناية بالشفاه والذي ابتُكر ليعزّز جمال شفتيك الطبيعي، ويتوفّر بتشكيلة من 15 لوناً تعزّز إشراق البشرة وابتُكرت على يد خبيرتَي المكياج لدى لانكوم ليزا ألدريدج وشيخة دالي.

 

تركيبته فائقة التركيز مصنوعة من مكوّنات طبيعية المصدر بنسبة 96%، بما في ذلك زبدة الشيا وزيت الجوجوبا والسيراميد وزيت الورد المستخلص بالتكنولوجيا الحيوية، والأهمّ من ذلك أنّها تحتوي على 12% كحدٍّ أدنى من السكوالين.

 

يمتاز المستحضر بقوام سلسٍ ينساب بسلاسة على الشفاه ويمدّها بجرعة ترطيب وافرة، فيبرز جمال شفتيك الطبيعي ويزيدهما تألّقاً وجاذبية. ونحن على ثقة بأنّ هذا المستحضر سيغدو رفيق دربك أينما ذهبتِ.

مستحضر الشفاه هذا يضم لوحة من 15 لون نيود أخاذ لإطلالة ساحرة ومتوهّجة. تم تعزيز الـ 15 لون بتدرّجات فاتحة إلى داكنة ليزيّن شفتيك بلمسة توهج خارجة عن المألوف.

 

صُمّم كلّ لونٍ من مستحضر الشفاه إيدول باتر غلو™ بالسكوالين-12 ليعزّز لون بشرتك بلمسة لونية فورية، وليزيد شفتيك امتلاءً بنفحة توهّج آسرة. فلا عجب أنّه في الاختبارات على المستهلكات تبيّن أنّه اللون المفضّل لدى 9 مستهلكات من أصل 10. لذلك، تألّقي بسحر إيدول مع مستحضر الشفاه الجديد.