Top
موقع الجمال
ZoneImage

كلام في الحب

كيف تحولين كرهك لشكل جسمك إلى حب؟

من الصعب عليك كامرأة التغاضي عن النظر إلى شعرك لو كان عنيدًا أو بشرتك لو كانت جافة أو متقشرة، أو عندما تشعرين كما لو أن جميع ملابسك لا تليق عليك، أو أن الوزن الفعلي لجسمك ليس الوزن الذي تحلمين به.

اقراء المزيد

كيف تحتفلين بعيد الحب بشكل مميز ومختلف؟

ها هو اليوم الموعود يقترب شيئاً فشيئاً ومطعمنا يتحضر للاحتفال به بالصورة التي يريد.إنه يوم الحب، اليوم الذي نجدَد فيه حبنا لأزواجنا ونتشارك معهم اللحظات الجميلة. ولذا لا بدَ من احتفال يليق بهذه المناسبة، فإن كنت عزيزتي ترغبين باحتفال مختلف ومميز هذا العام، نقدم لك بعض الأفكار والنصائح لتأخذي بها وتجعلي احتفالك بيوم الحب هذا العام مميزاً جداً.

اقراء المزيد

طقوس وعادات الشعوب في الاحتفال بعيد الحب

يحتفل العالم في يوم 14 فبراير بعيد الحب، حيث يتبادل العشاق والمحبين عبارات المحبة وعهود الوفاء والهدايا والورود الحمراء كوسيلة للتعبير عن مدى حبهم ومشاعرهم تجاه الحبيب. وعلى الرغم من أن السمة الغالبة على احتفالات هذا العيد لا تختلف كثيراً في أنحاء العالم حيث تبقى للورود الحمراء وبطاقات المعايدة و الشوكولا مكانتها في كل مكان إلا أن بعض الطقوس وأجواء

اقراء المزيد

هدايا رائعة لزوجتك فى عيد الحب بدلا من الزهور

باقة جميلة من الزهور هى بلا شك هدية جميلة فى عيد الحب، ولكنها ليست مفيدة كما يعتقد الكثير منا. يمكن للزهور أن تنير اليوم لشريك حياتك ولكنها سعادة مؤقتة، وبالإضافة لذلك فإن الزهور هى أكثر تكلفة بكثير فى عيد الحب وسوف تموت فى غضون أيام قليلة؛ مما يعنى أن زوجتك ستنسى أمر هذه الهدية الباهظة الثمن.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى