6 علامات بتقول إنه بيحبك ومش حاسس

علامات الحب
علامات الحب

تشعر المرأة بالحيرة من معاملة الرجل معها بلطف يدل على إنه يكن لها حب كبير، لكنه لا يعترف بهذا الحب، ويؤكد في كل مرة بأنهما مجرد زملاء عمل أو أصدقاء فقط، وأشار تقرير منشور بموقع "yourtango"، إلى بعض العلامات الدالة على أن الرجل يحب الفتاة لكن دون أن يشعر، والتي نستعرضها في هذا التقرير.


علامات دالة على حب الرجل للمرأة دون أن يشعر

بيكون على طبيعته قدامك

يفضل بعض الرجال ارتداء أقنعة مختلفة عند التعامل مع الآخرين، لكن عندما يقع الرجل في الحب، يصبح على طبيعته أمام الفتاة التي أحبها، ويظهر عيوبه ومزاياه أمامها، ويشعر بالراحة والسعادة معها.

بيحب يسمعك

عندما يقع الرجل في الحب، يفضل أن ينصت لحبيبته جيداً، وهو مبتسم ويحدق في عينيها، كما يبادر بمساعدتها عندما تحتاج إلى مساعدة.

مش بيخبى عليكى حاجة

لا يخفى الرجل عن حبيبته أي سر، ويحرص دائماً على التحدث معها عن كل ما يمر به خلال يومه، مما يدل على مدى ثقته فيها وشعوره بالراحة معها، واحترامه لها.

 أفعاله أقوى من أقواله

عندما يقع الرجل في حب امرأة، فإن أفعاله كثيرًا ما تعبر عن هذا حيث يريد أن يكون دائمًا قربك ويشعر أنه أفضل حالاً في الوجود حولك.

بيحرص على راحتك

يحرص الرجل على راحة حبيبته، لذلك يتطوع دائماً لتوفير الراحة لها سواء بحمل بعض الأغراض عنها، أو بالقيام بأى شيء بدلاً منها.

بياخد رأيك دايماً

يثق الرجل في رأي حبيبته، فهو دائماً ما يحرص بالحصول على رأيها بشأن أي شيء ينوى شرائه الفترة المقبلة سواء ملابس أو إكسسوارات، وذلك لثقته في ذوقها الشخصى.