الأكثر قراءة

باقة متنوعة من طلاء الأظافر الوردي لأكتوبر الوردي

يُعد أكتوبر شهراً مليئاً بالألوان النابضة بالحياة على مستوى الموضة والجمال، لكنه أيضاً وقت مخصص لرفع الوعي بمرض سرطان الثدي، الذي اتخذ اللون الوردي شعاراً عالمياً له. وهذا العام، لماذا لا تجمعين بين الأناقة من جهة وتعزيز الوعي بهذا المرض من جهة أخرى، من خلال استخدام لون أظافر زهري؟ فهذا اللون ليس مشرقاً ونابضاً بالحياة فقط، بل يعمل أيضاً بوصفه بداية محادثة حول أهمية التوعية بسرطان الثدي.


إليكِ مجموعة ألوان مناكير نابضة بالحياة باللون الزهري لتعتمديها في شهر أكتوبر الوردي..

طلاء أظافر Le Vernis Nail Colour, 111 Ballerina من شانيل Chanel

 

 

تم تصميم LE VERNIS من شانيل Chanel لحماية الأظافر وإطالة أمد لونها، لجعل الألوان النابضة بالحياة مبهرة؛ للحصول على أظافر جميلة. تركيبة جديدة، تتميز بتركيز أعلى من الصبغة ومعززة بسيراميدات الكاميليا البيئية، وهو مكون مشتق طبيعياً تم تطويره لشانيل، يوفر لمسة نهائية لامعة للغاية ومتساوية تماماً مع كل طبقة رقيقة تدوم طويلاً.

طلاء أظافر Dior Vernis 268 Ruban من ديور بيوتي Dior Beauty

 

يوفر هذا المنتج عناية حقيقية بالأظافر بفضل تركيبته الغنية بمستخلصات الفاوانيا وخلاصة الفستق، ويعزز الأظافر بلون راقٍ مع كل مناكير. يسهل تطبيق طلاء الأظافر هذا بفرشاته المريحة. مع لمسة نهائية لامعة وثبات جل، يضمن نتائج متساوية، بغض النظر عن شكل الأظافر. تتضمن مجموعة Dior Vernis ألواناً خالدة وطبيعية وجريئة وأنيقة دائماً. يتوافر طلاء الأظافر هذا إضافة إلى الزهري بمجموعة مختارة من الألوان من البيج الفاتح إلى الفوشيا.

طلاء أظافر Vernis a Ongles من غوتشي Gucci

 

يُعد طلاء الأظافر Vernis À Ongles من غوتشي Gucci طلاءً لامعاً وكثيفاً يوفر لمعاناً يدوم طويلاً وسحراً من الماضي. يتميز بأنه نابض بالحياة وكثيف ولامع للغاية، وهو طلاء ينعم الخطوط والشوائب على سطح الأظافر، في حين يوفر تغطية عالية من الطبقة الأولى. ويخلق لمسة نهائية لامعة ورائعة، حيث تتحول كل طبقة إلى طبقة فائقة النعومة عند ملامستها للأظافر وتوفر لوناً جذاباً للنظر.