ساعة RM 17-02 TOURBILLON TITANIUM.. جديد دار ريتشارد ميل

 قامت دار ريتشارد ميل بخطوة مثالية جمعت بين التصميم الجريء والمواد الفاخرة للحصول على مظهر مذهل، يتضمن إنشاء ساعة من ساعات ريتشارد ميل الخارقة، إذ وقع تطوير العيار والعلبة وطريقة عرض المعلومات بشكل يتضمن جودة بناء فائقة ودقة مطلقة ومقاومة قوية للصدمات.


ويتجاوز هذا التناغم المظهر ويسعى أيضا إلى تعزيز الحوار بين تقنيات صناعة الساعات الراقية والمواد المتطورة. تعتبر ساعة RM 17-02 Tourbillon بحركتها ذات اليدوية التعبئة، عصارة هوية العلامة التجارية وتجسد مبادئ هذا التميّز الذي لا يقبل المساومة.

 

تتّسم هذه الساعة بالخفة والقوة في آن واحد وتأوي توربيون عيار 02 RM17، ويمتد الميناء الياقوتي عبر هذا الهيكل المعقد لعرض مكوناته المتعدّدة. وتتألق الجسور بفضل معالجة PVD باللون الأزرق والذهب 5N  وصنعت الصفيحة، التي تدعم حركة التوربيون باستخدام عجلة توازن ذات قصور متغير وخزان سريع الدوران، من التيتانيوم صنف 5 مع معالجة PVD باللون الأسود.

 

تقدم العلامة التجارية، من خلال ساعة RM 17-02 Tourbillon، المصنوعة بياناً إبداعياً يجسّد روح ريتشارد ميل: توازن دقيق بين الرقي والقوة، وحوار دائم بين الأداء والأسلوب المميز.