عمرو دياب يقرر التوقف عن إحياء حفلات الزفاف

فاجأ الفنان عمرو دياب الجمهور مؤخراً بالإعلان عن اعتزاله حفلات الزفاف، وذلك أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة أحد رجال الأعمال بمصر.


وخلال الحفل قدم عدداً كبيراً من الأغاني التي تعالت أصوات الحضور من خلالها بترديد كلماتها، فاختار الهضبة كلاً من أغنية "قمرين" و"يا أنا يا لأ"، في أجواء حماسية واستكمل كذلك فقرته بكل من أغنية "بحبه"، و"يا قمر" وغيرها.

وكشف عمرو دياب عن قراره باعتزال إحياء حفلات الزفاف، ولكنه تراجع لمرة واحدة فقط بسبب صداقته الشديدة بوالد العروس، وقال في كلمته على المسرح: "ألف مبروك يا جماعة.. ده آخر فرح هعمله"، تابع عمرو دياب: "أنا بطلت أفراح بس ده عزيز عليا".

حفلات زفاف أحياها عمرو دياب مؤخراً

أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين.. قدم عمرو دياب خلال حفل الزفاف عدداً من أشهر أغانيه الشهيرة التي يحبها جمهوره في الوطن العربي، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.

كما أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف الفنانة جميلة عوض في يونيو الماضي على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بقلعة صلاح الدين الأيوبي في القاهرة، وغنى بعض أغانيه الشهيرة.

وكان تعرض عمرو دياب لأزمة كبيرة مؤخراً، وذلك بعد أن فقد أعصابه وصفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعياً لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تدول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.