الأكثر قراءة

أفضل مستحضرات الهايلايتر من أشهر الماركات العالمية

مع قدوم فصل الخريف، قد تفقد بشرتكِ بعضاً من نضارتها ولونها المشرق،ولكن لا تقلقي، سنساعدك في استعادة توهج بشرتك فورا من خلال عالم الهايلايتر. اكتشفي معنا أسرار الإشراقة المميزة مع أفضل مستحضرات الهايلايتر لهذا الموسم والنصائح المميزة لتحصلي على إطلالة ساحرة في خريف 2024.


هايلايتر  Desert Diamonds Highlighter من علامة أستيري السعودية:

 

تزيّني بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألؤ النجوم في سماء الصحراء السعودية مع  هايلايتر  Desert Diamonds Highlighter من علامة أستيري السعودية. يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر فهو مميز ، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان في موسم خريف 2024. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طوال اليوم. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق. لتطبيقه على طريقتنا ،  قومي بوضعه على أعلى عظمة الخد وأعلى الحاجبين لإضفاء لمعان النجوم المذهل على بشرتك.

التدرج اللوني الجديد من هايلايتر Fabulous Skin  من HERRERA BEAUTY:

 

يضيف هذا المستحضر الى اطلالتك في الخريف  لمسة من الإشراق والحيوية لا تقاوم.ويأتي هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour درجة 02 للمرة الأولى منذ إطلاقه عام 2020.

ستعجبك كثيرا  تركيبته  من البودرة الكريمية ولمسته الرائعة التي تمنح البشرة إشراقاً وتطريباً ونعومة لا مثيل لها، مما يجعله خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والإطلالات الملفتة. ونحن نعتبر أن الهايلايتر مستحضر أساسي لابتكار مكياج مشرق لذا لا تترددي وإختاري هذا المستحضر للمسة من التألق مستوحاة من إشراقة شعاع شمس الربيع.

هايلايتر  ـGucci Glow Highlighter من علامة غوشي:

 

اليك  مستحضر Gucci Glow Highlighterالمثاليّ لتتألقي بإطلالة حيوية ومتألقة. انه متاح بخمسةألوان نابضة، مُصمّمة جميعها لإبراز جمالك الشخصي أكثر من أيّ وقت.

تعجبنا كثيرا تركيبته القابلة للتكثيف والمرنة بشكل فائق وثباته لفترة طويلة.. إنه مناسب كثيرا للمبتدئات في عالم المكياج حيث تمتزج بنية المستحضر الخفيفة والأثيريّة بسلاسة مع البشرة ممّا يُتيح وضعه بسهولة تامّة، كما أنّها تتّسم بملمس ناعم ومفعول يدوم طوال اليوم، وتؤمّن الراحة والترطيب للبشرة مع توهّج مُخصّص ومظهر طبيعيّ للغاية.

اكثر ما يميز بهذا المستحضر هو أنه مهما تعدّدت الطبقات، تسمح تركيبته القابلة للتكثيف للغاية بتحقيق إطلالات مُتنوّعة، بدءًا من اللمعان الخفيف إلى المظهر الجريء ذي التأثير الذي يدوم طوال اليوم.

 

المجموعة تشمل خمسة ألوان شاملة ومرحة، تتراوح بين لون الباستيل Sunrise Gold، المستوحى من الفجر إلى Frosted Lilac الفضي، والتألّق المشمس لـWarm Gold، وOpal Pink المرهف، وWarm Bronze الذي يُحاكي لون غروب الشمس الحادّ والغني.