أفضل مستحضرات الكونسيلر لموسم الخريف

في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أحدث المنتجات الرائجة التي ستساعدك على الحصول على مظهر طبيعي مع تغطية كاملة. سنسلط الضوء على أفضل المنتجات المتاحة في السوق حاليًا. سواء كنت تبحثين عن إخفاء الهالات السوداء أو تصحيح عيوب البشرة، فإن هذا الدليل سيقدم لك كل ما تحتاجينه لتحقيق إطلالة خالية من العيوب..


كونسيلر Huda Beauty Easy Bake Loose Baking & Setting Powder

 

تدوم بودرة Easy Bake من Huda Beauty تغطية لمدة 10 ساعات، وهي المنتج المثالي لإخفاء عيوب البشرة باستخدام البودرة التي لا تسبب التجاعيد. تتميز هذه البودرة السائبة بقوام خفيف وحريري يضفي لمسة من الإشراق على البشرة، وهي متوفرة بثمانية ألوان.

كونسيلر Make Up For Ever Ultra HD Self-Setting Concealer

 

تم تصميم الكونسيلر Ultra HD Self-Setting من Make Up For Ever ليبدو عالي الوضوح. لذا فأنت تعلمين أنك ستبدين رائعة أمام الكاميرا. إنه مثبت ذاتيًا، لذا لا تحتاجين إلى وضع كمية إضافية من البودرة، فقط ضعي نقطة منه وامزجيه وستكونين على أتم استعداد.

كونسيلر NARS Radiant Creamy Concealer

 

تركيبة كريمية ذات خصائص متعددة المفعول تعمل على ترطيب البشرة وشدها وتقليل الاحمرار وتقويتها من خلال مساعدة حاجزها على الاحتفاظ بالرطوبة الحيوية. توفر تغطية متوسطة إلى كاملة وتمنحها لمسة نهائية طبيعية ومتوهجة.

كونسيلر Tarte Shape Tape Concealer

 

كونسيلر طبيعي غير لامع وتغطية كاملة وأحد أفضل منتجات تارت مبيعًا هو كونسيلر Shape Tape . تركيبة مقاومة للتجاعيد تمنحك ما يصل إلى 16 ساعة من الثبات الخالي من العيوب وتساعد على تنعيم وإخفاء مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.