أحمر الشفاه 31LEROUGE من CHANEL.. لمسة مخملية جديدة

في عام 1924، ابتكرت غابريال شانيل أول أحمر شفاه لها، والذي اعتبرته "رمزاً للأناقة". رائدة، تتصوّر إطلالة كاملة، فتبتكر أسلوباً لا يفصل بين أجسام النساء، بل يكشف عن طابع وحالة ذهنية يعبّر عنها اللون من خلال حوار فعلي بين المكياج والملابس.


وبعد قرن من الزمان، يؤكد أحمر الشفاه 31 LE ROUGE من جديد جوهر هذه الروح الإبداعية وفقاً لـ"شانيل" CHANEL.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتوي علبة مربعة متعددة الأوجه، المستوحاة من مرايا درج شارع كامبون الأسطوري، على 31 LE ROUGE، وهو الرقم الأكثر جاذبيةً في تاريخ أحمر الشفاه في الدار. تجمع هذه القطعة المبتكَرة، التي تحمل اسماً مكوّناً من رقمين، بين الوظيفة والمهارة الفنية والإبداعية، بالإضافة إلى التصميم الفريد وسلاسة استخدامه، ويعكس الزجاج الشفّاف ولمعان المعدن للخرطوشة القابلة لإعادة التعبئة.

تم طرح مجموعة 31 LE ROUGE لأول مرة في عام 2023 وتضمنت لوحة مكوّنة من اثنتي عشرة درجة بلمسة نهائية ساتينية. وتم إثراء المجموعة لتشمل اثنتي عشرة درجة جديدة؛ غير لامعة ومشرقة. إن الابتكارات الاثني عشر الجديدة مستوحاة مباشرة من تراث الألوان الفريد والاستثنائي، بدءاً من شقة مادموازيل الأنيقة وحتى مشاغل الأزياء الراقية، بالإضافة إلى الأجواء المفعمة بالحيوية في بوتيك 31 شارع كامبون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في هذه اللوحة الجديدة، تتألق خرطوشة 31 LE ROUGE بنمط منسوج أنيق منقوش عليه حروف CHANEL. بفضل تصميمه الأنيق وتنوّع ألوانه المناسبة لكل زمان، يقدّم 31 LE ROUGE تجربة ممتعة للحواس، فنحب اكتشافه بالنظر إليه والشعور بملمسه على أطراف شفتينا والتحكم به بأطراف أصابعنا. تركيبة مرطّبة ومريحة، غنية بزيت الغاردينيا، وهي زهرة بيضاء تزرعها شانيل CHANEL.تزيد من جمال الشفاه يوماً بعد يوم، فتكون أكثر امتلاءً ونعومة ومشدودة. 31 LE ROUGE هو مُركّز مذهل يحمل في طياته كل خبرات الدار، فيجمع بين الإشراق واللمسة النهائية غير اللامعة، محققاً تبايناً مذهلاً وتوازناً آسراً منعكساً على الشفاه. لا يعكس الضوء، بل يمتصه للحصول على نتيجة بارزة وقوية. يتم التحكم في اللون، ليكشف عن أنقى تعبير له.

 

كان هذا العنوان الأسطوري، مهد ابتكارات "شانيل" CHANEL، مصدر إلهام للدرجات المخملية الاثنتي عشرة الجديدة بمجموعة 31 LE ROUGE. تنتقل فالنتينا لي، عضوة CometesCollective، من طابق إلى آخر، وتسرد حكاية تجمع بين الماضي الثمين والحاضر الآسر والمستقبل الواعد.

 

في الطابق الأرضي، تتألق الإطلالات المتلألئة، ويبثّ عبير الياسمين الدفء في الأجواء. ومن هنا سُمّي Rouge N°5 بهذا الاسم. أما Rouge Accessoire، فيعبّر عن صوت سوار من مجوهرات الأزياء المميز بأسلوب كاجوال. يتم عرض تصميم تويد مبدع مع مزيج لا نهائي من الخيوط الملوّنة من خلال Rouge Tweed. أعلى الدرج الذي تصطف على جانبيه المرايا، تقع شقة مادموازيل شانيل، حيث تنسجم الستائر والقطع المطليّة باللكر والأرائك ذات اللون الكريمي مع التماثيل البرونزية الغامضة، وتعبيراً عن ذلك تأتي درجة Rouge Intimiste.