الأكثر قراءة

صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة هذا الصيف.. إليك أبرزها

من اللون الأحمر الكلاسيكي، بتركيبة مخملية تعكس قوة شخصية المرأة وثقتها بنفسها، إلى الألوان الداكنة والجريئة، وصولاً إلى الألوان النيود المات أو الغلوسي وغيرها من صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة من عروض الأزياء، التي سطعت هذا الموسم نستعرضها لكِ لتستوحي منها لون أحمر الشفاه الذي يناسب إطلالتك..


ألوان أحمر شفاه داكنة

 

 جربي لون أحمر الشفاه الداكن، على طريقة عارضة دار "آيسبيرغ" Iceberg في عرض أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024، وعبّري عن جاذبيتك القوية التي لا تقاوم.

ألوان أحمر شفاه مخملية ولامعة

 

هذا اللون الذي لا يزول بريقه، يعكس قوة الشخصية والثقة بالنفس. يؤكد حضوره مجدداً، ولكن بحلّة جديدة، حيث تمّ تقديمه بتركيبات غلوسي، وماتية مخملية تضيف عمقاً وجاذبية للشفتين. لا تفوتي فرصة التألق بأحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي، على غرار عارضة دار "فيراري" Ferrari.

ألوان أحمر شفاه نيود طبيعية

 

تألقت شفاه العارضات بألوان الشفاه النيود، لتؤكد جمالها الطبيعي بلمسات من الرقة والأنوثة. وقد برزت بتركيبات لامعة وأخرى مات، لتعزز جمال الشفاه الطبيعي. لا تفوتي فرصة اعتماد أحمر الشفاه النيود بصيغة الغلوسي على طريقة عارضة دار "لويزا سبانيولي" Luisa Spagnoli.

ألوان أحمر شفاه وردية لامعة

 

هذه الصيحة تناسب جميع ألوان البشرة، وتتماشى مع جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية. إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، لا تترددي في اعتماد هذا اللون على غرار عارضة دار "أليجاندرا ألونزو رودجاز" Alejandra Alonso Rojas.

ألوان أحمر شفاه نحاسي لامع

 

هذا اللون يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويضفي لمسات دافئة وجاذبية على الوجه. ويتناسب مع الإطلالات النهارية والرسمية على حد سواء. اعتمدي هذا اللون على غرار عارضة دار "ذا بلاندز" The Blonds.