الأكثر قراءة

مجموعة أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2025

قدّمت دار Carolina Herrera عرضها للأزياء الجاهزة الخاصة بالربيع والصيف المُقبلين ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة. استغرق العرض حوالي 14 دقيقة، وتضمّن أكثر من 60 إطلالة مُفعمة بالحيويّة، والتفاؤل، والأناقة الراقية.


 

 

 
 

افتُتح العرض بسلسلة من الإطلالات المونوكروميّة المستوحاة من تصميم أول عطر أطلقته دار Carolina Herrera في العام 1997، ثم توالى استعمال الألوان الحيويّة لتنفيذ إطلالات عصريّة بامتياز.

 

 

 

وقد تجلّى الطابع الربيعي المُنعش في استعمال طبعة الأزهار الضخمة، التي تُعتبر الطبعة الأيقونيّة في الدار، والتي اختلطت في بعض الإطلالات مع نقاط البولكا بأسلوب مُتناسق وبلوني الأسود والأبيض دون سواهما. من حقبة ثمانينيّات القرن الماضي، استحضر غوردن طبعة المُربعات المونوكروميّة التي غزت الأزياء والأكسسوارات أيضاً.

 

 

 
 

أرادت دار الأزياء لتصاميم هذه المجموعة أن تتميّز بأسلوب واضح وغير مُعقّد، فسعت إلى التركيز على المهارة الحرفيّة واللمسات التي تجعل من الإطلالات مُتألقة. ونجحت دار Carolina Herrera مرة جديدة في ترسيخ ريادتها  على ساحة الموضة في نيويورك، دون أن تتخلّى عن رؤيتها الخاصة بالأناقة المُرتبطة ارتباطاً مُباشراً بالطابع العصري لمفهوم الأنوثة.