الأكثر قراءة

مجموعة أزياء مايكل كورس Michael kors لربيع وصيف 2025

حرص المصمم مايكل كورس في مجموعته الخاصة بالربيع والصيف المُقبلين أن يُقدّم الأسلوب الريفي المُترف، الذي يتميّز بطابعه العملي المريح. وهو اهتمّ أيضاً بالتركيز على تزيين أزيائه بتفاصيل حرفيّة بمُناسبة مرور 35 عاماً على بدء تعاونه مع الحرفيين الإيطاليين.


 
 

وقد رأينا تصاميمه تتزيّن بالمنسوجات، والشراريب الجلديّة، وزخارف الأزهار، والدانتيل كما حرص في الإطار نفسه على تزيين منصّة عرضه بمنحوتات كبيرة على شكل صخور تستحضر المناظر الطبيعيّة لساحل أمالفي الإيطالي.

 
 

بدت تصاميمه النسائية والرجالية كأنها مُخصّصة للأشخاص الهاربين من ضغط الحياة في المدينة باتجاه المُنتجعات السياحيّة التي تستحضر أوقات الراحة، والعطلة، والاستمتاع مع الأصدقاء. وقد استوحى المُصمّم من أسلوب الأناقة في خمسينيّات القرن الماضي أفكاراً أضافها إلى تصاميمه العصريّة ليُزيّنها بلمسات من الرومانسيّة.

 
 

ابتعد مايكل كورس في لوحة الألوان التي اختارها لتصاميمه عن التدرّجات الصيفيّة. وقد اعتمد بشكل كبير على الثنائي المونوكرومي المُتمثّل بالأسود والأبيض ليُضيف إليها الأخضر الزيتوني، والبني، والرمادي، والكحلي، والبيج. وهي ألوان طبعت الإطلالات بلمسات من الترف.

 

تكرّر ظهور تنانير الدانتيل في هذه المجموعة، كما تكرّر ظهور سترات البلايزر الكبيرة، والقمصان، والأحزمة الجلديّة الرفيعة. وقد ترافقت الإطلالات النسائية والرجالية مع حقائب يد تزيّنت بالشراريب. تعرّفوا على بعض تصاميم مجموعة Michael Kors للربيع والصيف المُقبلين فيما يلي..