الأكثر قراءة

ORIGINAL.. حقيبة جديدة من دار RIMOWA تناسب النساء والرجال

فتحت دار RIMOWA الألمانية صفحة جديدة من حكايتها، من خلال أحدث ابتكاراتها، وهي حقيبة Original المناسبة للنساء والرجال، التي تمتاز بتصميم مستوحى من حقائب سفرها الأيقونية.


تنفرد حقيبة Original بتصميم عملي وأنيق لا يشبه سواه لتلائم مختلف الإطلالات.

 

تعكس الحقيبة الجديدة هوية مجموعة Original الأيقونية، وتتوفّر في أقمشة وأحجام لم يسبق لها مثيل.

صُنعت في ألمانيا من الألمنيوم الصلب، ويمكن حملها باليد أو جانبياً على الجسم، كما تتمتّع بتصميم خارجي بسيط ومتين، مع إطار خفيف الوزن مصمّم بعناية تتخلله زوايا مستديرة، ليعكس أسلوب تصميم الدار المميز.

 

كذلك، تأتي الحقيبة مزوّدة بمسكة أنيقة من الجلد تتيح حملها بكلّ سهولة، مع حزام قماشي قابل للإزالة والتعديل يُبرِز طابعها العملي الذي يسمح باستخدامها في الحياة اليومية وفي أثناء السفر على حدّ سواء.

ولا يكتمل التصميم المبتكر دون آلية إغلاق RIMOWA الفريدة بكبسة واحدة التي تسهّل عملية فتح الحقيبة وإغلاقها إلى أقصى الحدود.

 

ولا ينتهي اهتمام العلامة بالتفاصيل عند هذا الحدّ، بل ينسحب أيضاً على التصميم الداخلي لحقيبة اليد المصنوع بالكامل من الجلد الإيطالي ليناسب جميع احتياجاتك اليومية.

وهكذا تكون قد نجحت العلامة في منح حقيبة Original تصميماً يلائم الإطلالات والجوانب اليومية كافّة.

 

واحتفالاً بإطلاق حقيبة Original، ستكشف علامة RIMOWA عن حملة جديدة تسلّط الضوء على تصميمها الذي يجذب عشاق التصاميم الحرفية الفاخرة واللمسات الأنيقة الجريئة.

الحملة من إخراج صانع الأفلام جوردان هيمينغواي، وستُعرض صور التقطتها عدسة المصوّرتَين لويز وماريا ثورنفيلدت فيما تتبعان عارضة الأزياء ليو ون ومغني الراب سنترال سي والصحفي آي بي كمارا والمصورة لاريسا هوفمان، بينما يتجوّلون في أنحاء المدينة على مدى 24 ساعة، ويتّبع كلّ منهم مساره الخاص.