الأكثر قراءة

موديلات حقائب يد مربعة وعصرية من دور الأزياء العالمية

اخطفي الأنظار بأجمل موديلات حقائب يد مربعة بارزة بقصات صغيرة أو عريضة وفقاً لذوقك. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي موديلات حقائب يد مربعة يمكنك حملها باليد أو على الكتف بأسلوب كاجوال وشبابي.


حقيبة يد مربعة على شكل علبة من دار Louis Vuitton

 

تألقي بأجمل موديلات حقائب يد مربعة على شكل علبة من دار Louis Vuitton مع تفاصيل الجلد الساحرة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة بالدوائر المربعة مع البكلة الرفيعة النافرة على الجهة الامامية للقطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الطويلة التي يمكنك حملها بأسلوب شبابي.

حقيبة يد مربعة بأقمشة الجلد من دار Victoria Beckham

 

إذا كنت من محبات موديلات حقائب يد مربعة بأقمشة الجلد البني، اختاري من دار Victoria Beckham تصاميم صغيرة بأقمشة عصرية وحيوية، وابتعدي عن الألوان الفاتحة التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط بسيطة مع السحاب الجانبي العريض، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والمعقودة بشكل ساحر.

حقيبة يد مربعة بقصة كلاسيكية من دار  Shiatzy Chen

 

انتقي موديلات حقائب يد مربعة من دار  Shiatzy Chen بقصة كلاسيكية ومربعة مع القماش الجلدي الاسود. هذه القطعة اختاريها مع الاقمشة المتموجة من الامام بأسلوب ساحر، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة والجلدية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس السوداء.

حقيبة  يد مربعة بأقمشة المخمل من دار Ralph Lauren

 

هذه القطعة انتقيها من دار Ralph Lauren مع الخطوط المتموجة لجعل اطلالاتك ملفتة بأسلوب مميز لتكون من اختيارك مع موضة التصاميم الكاجوال.

حقيبة يد مربعة ومضلعة من دار Christian Dior

 

تألقي من دار Christian Dior بالقطع المربعة مع تفاصيل الجلد اللماعة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع مسكة اليد الجلدية، لتتمكني من حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.