الأكثر قراءة

جيجي حديد الوجه الإعلاني لحملة إطلاق العطر الجديد MILLION GOLD من Rabanne

تفتتح عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد فصلا جديدا في مسيرتها مع الدار الشهيرة Rabanne، إذ تمّ تعيينها كسفيرة للدار عن العطر الجديد MILLION GOLD   لتقود جيلاً قادماً يعشق ملامح الأنوثة الجريئة، وذلك من خلال الترويج للعطر الجديد المميز بتصميمه المشرق بلون الذهب.


تتألق العارضة العالمية Gigi Hadid كسفيرة جديدة لعلامة Rabanne العالمية الجديدة من خلال العطر الجديد  MILLION GOLD للسيدات، وتظهر في الحملة الترويجية للعطر بفستانها الذهبي حيث تتألق بإطلالة جريئة تجسد عالم فريد يحتفي بملامح الأنوثة القوية، ويتزين بالذهب كرمزٍ لنجاحات النجمة الشهيرة وتصميم العطر الجديد.

 

يتميز العطر المبتكر بنفحات ترتقي بعالم العطور إلى آفاقٍ جديدة، ليمنح عاشقات الرقي رائحة أنثوية تأسر الحواس. ويشكل عطر Million Gold نقطة تحول محورية في تاريخ الدار الذي يمتد لـ 58 عاماً، وهو الإبداع الأول للرؤية الجديدة في عالم العطور، المصممة لإبراز سمات الأنوثة المعاصرة وقوتها التي تعكس أروع النجاحات.

 
 

يأتي تصميم زجاجة العطر باللون الذهبي الشهير للعلامة، كما تأتي زجاجة العطر متعددة الأوجه؛ إذ تبرز بتصميم مستوحى من عقد XL Link الأيقوني لعلامة Rabanne. ويستوحي عقد XL Link تصميمه من شكل سلاسل قوارب منطقة بريتاني في فرنسا، المكان الذي ألهم كل من السيد Paco Rabanne وJulien Dossena لإبداع أجمل التصاميم، حيث يتألق بسلسلة من الحلقات الكبيرة والصغيرة المتشابكة ليشكل إحدى أبرز قطع المجوهرات في الدار.