3 مستحضرات مكياج يجب أن تكون في أساسيات مكياجك

اكتشفي 3 مستحضرات تجميل اساسية في عالم المكياج الكلاسيكي لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبتك للتألق بمكياج لا تبطل موضته في كل الأزمنة.


1ـ الآيلاينر الأسود:

 

تاريخياً، استخدم الآيلاينر من قبل العديد من الحضارات القديمة، ولعل اهمها حضارةالفراعنة حيث كانت نساء مصرتتزين بالكحل الأسود حول العينين بطريقة مسحوبة وبارزة على الجفون. اليوم، يُعتبر الأيلاينر الأسود من أساسيات مكياج العيون، للتألق بجاذبية ونظرة مفعمة بالأنوثة. كما ويعتبر الأيلاينر الأسود رمزاً للأناقة الكلاسيكية ويضيف لمسة من التميز لأي إطلالة مكياج. يمكنك استعماله لإطلالتك اليومية العادية او حتى مع مكياج المناسبات الفخم.

2ـ المسكارا السوداء:

 

لا شك لأن المسكارا هي المستحضر الجمالي المفضل لدى معظم الصبايا. وتاريخياً، كانالفراعنة أول من استخدم المسكارا. المسكارا السوداء تعزز من جمال رموشك وتكشف عن جاذبية عينيك، مما يجعلها مستحضر اساسي لإكمال أي إطلالة. اطلي رموشك بالمسكارا من الجذور حتى الاطراف وتألقي بنظرة تفيض انوثة وجاذبية.

3ـ الروج الأحمر:

 

اول ما يخطر على بالنا عند الحديث عن الروج الأحمر هو إطلالة نجمة هوليوود مارلين مونرو، ايقونة الجمال الكلاسيكي. اختاري الروج الاحمر لتحقيقي إطلالة مكياج جريئة لا تبطل موضتها. يعتبر هذا المستحضر رمزاً للأنوثة والجاذبية بفضل طابعه المفعم بالحضور. استعملي الروج الأحمر لإطلالة ملفتة لا تنسى خاصة في الأمسيات الفاخرة والمناسبات.