أحدث صيحات الماسكارا الملونة من أشهر الماركات العالمية

لا تكتمل إطلالاتك الجمالية في الصيف إلا من خلال التألق بأجمل وأجدد مستحضرات الماسكارا الملونة التي تجعل نظرتك مشرقة. فأضفي لمسات جمالية ساحرة على رموشك مع تطبيق احدث صيحات الماسكارا الملونة التي تعمل على توسيع سحبة العينين وجعل نظرتك أكثر جاذبية وتميزاً.


ماسكارا شانيل CHANEL Le Volume de Chanel Waterproof Mascara in Brun

 

اخترنا لك ماسكارا كثيفة مع الفرشاة العريضة والبنية من شانيلCHANEL Le Volume de Chanel Waterproof Mascara in Brun سهلة التمرير على الرموش العليا وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تضمن رموش كثيفة من الطبقة الأولى. هذه الماسكارا تدوم طوال التهار، ويمكنك عدم إضافة طبقات جديدة على الرموش والاكتفاء بطبقة واحدة منذ الصباح.

ماسكارا ديور DIOR Diorshow Waterproof Mascara in 258 Blue

 

ضعي على رموشك الرفيعة ماسكارا زرقاء هادئة من خلال الفرشاة الناعمة من ديورDIOR Diorshow Waterproof Mascara in 258 Blue لجعل العين أوسع عن طريق تكثيف الرموش الطويلة بطبقتين متتاليتين للحصول على نظرة كثيفة وطويلة.

ماسكارا ايف سان لورانYSL BEAUTY Lash Clash Extreme Volume Mascara in Blue

 

لتدوم طبقات الماسكارا طوال النهار تأتي خطوة تمرير ماسكارا ايف سان لورانYSL BEAUTY Lash Clash Extreme Volume Mascara in Blue بتدرجاتها الزرقاء الفاتحة لتزيد من إتساع وحجم العين مع الحفاظ على النظرة الساحرة من دون الضغط كثيراً على الرموش أثناء تمرير طبقتين من الماسكارا لتفريغ الرموش وجعلها أكثر جاذبية.

ماسكارا لوريال L'Oreal Paris Voluminous Original Washable Bold Eye Mascara Deep Violet

 
 

لتكثيف الرموش من دون تكتّلها، استعملي ماسكارا لوريالL'Oreal Paris Voluminous Original Washable Bold Eye Mascara Deep Violet لتغذية الرموش من خلال وضع طبقة واحدة من هذا اللون البنفسجي الذي يضمن رموش متألقة ومسحوبة الى الأعلى.

ماسكارا شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY Pillow Talk Push Up Lashes Mascara in Dream Pop

 

لتدوم طبقات الماسكارا طوال النهار تأتي خطوة تمرير ماسكارا حمراء مفرغة للرموش من شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY Pillow Talk Push Up Lashes Mascara in Dream Pop

لجعلها أكثر جاذبية عن طريق تكثيف الرموش الطويلة بطبقتين متتاليتين من الداخل الى الخارج قبل تمرير طبقة من الماسكارا السوداء.

ماسكارا شيسيدو SHISEIDO ControlledChaos MascaraInk in Emerald Energy

 

اختاري ماسكارا شيسيدو SHISEIDO ControlledChaos MascaraInk in Emerald Energy الخضراء والخفيفة لتضمن كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر على الجفون السفلى، كما أنها تدوم لساعات طويلة. فاحرصي على تطبيق الماسكارا وسحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى للحصول على النتيجة المطلوبة. والاهم عدم تطبيق الماسكارا على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يجعل رسمات المكياج أكثر اشراقاً.

ماسكارا مايبيلين MAYBELLINE NEW YORK Lash Sensational Sky High Washable Mascara Makeup in Pink Air

 

اخترنا لك ماسكارا كثيفة مع الفرشاة العريضة منMAYBELLINE NEW YORK Lash Sensational Sky High Washable Mascara Makeup in Pink Air سهلة التمرير على الرموش وذلك بفضل تركيبته الفوشيا الكريمية لتطويل الرموش السفلى وتكثيفها مع منح إطلالة عصرية من خلال تمشيطها أكثر من مرة بصورة متساوية من الداخل إلى الخارج.

ماسكارا  PAT McGRATH LABS Dark Star Colour Blitz Mascara in Renegade Red

 

جربنا لك ماسكارا PAT McGRATH LABS Dark Star Colour Blitz Mascara in Renegade Red الحمراء لتزيد من إتساع وحجم العين مع سحب الرموش الى الاعلى بشكل مصفصف للحفاظ على النظرة الساحرة من دون الضغط كثيراً على الرموش أثناء تمرير الماسكارا.