الأكثر قراءة

باقة من ألوان أحمر الشفاه النيود موضة 2024

تبرز ألوان أحمر الشفاه النيود بأساليب ناعمة وبسيطة لترافق إطلالاتك بكثير من الجمال والجاذبية.. وهنا باقة مميزة من أحمر الشفاه النيود من أشهر دور المكياج العالمية.. اختاي من بينها.


جلوس DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE

 

أضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفاه عبر تمرير اللون النيود المميز واللماع من DIOR ADDICT LIP MAXIMIZER PLUMPING GLOSS IN 016 SHIMMER NUDE بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه.

جلوس Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461

 

اخترنا لك جلوس منعش من جيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461 بتركيبته الخفيفة. فيمكنك وضعه بمفرده بطريقة تغذي شفتيك وتجعل الشفاه مشرقة لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل غناه بالفيتامين E .

 أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

 

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر الشفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

أحمر شفاه ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

 

جرّبنا قلم ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.