الأكثر قراءة

موديلات فساتين محتشمة لتجدّدي بها إطلالتك

يتسابق أشهر مصممي الأزياء في إدراج الفساتين الطويلة والواسعة، خاصة في مجموعات الأزياء الجاهزة ليتركونا أمام خيارات واسعة تؤمن لنا إطلالات أنيقة وساترة في مختلف المناسبات.


فستان حرير محتشم من ألكسيس مابيل

 

 لن تستطيعي أن تقاومي جمال الفساتين الحرير المصممة بقصات محتشمة هذا الصيف، خاصة إذا كانت موحدة اللون وخالية من أي طبعات أو تطريز، كما في الفستان الأرجواني طويل الأكمام والمزين بشق قصير على الجانب والمزود بحزام من نفس لونه من مجموعة ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille، لمزيد من الأناقة نسِّقيه مع حذاء مدبب أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مبطنة ومزودة بسلسال فضي طويل، وزيني اذنيك بأقراط الـHoops الكبيرة المصممة من الفضة أو الذهب الأبيض.

فستان محتشم مورد من بالنسياغا

 

 قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga واحد من أروع التصميمات التي رأيناها ضمن مجموعات صيف 2024، حيث تميز بقصته المحتشمة التي تغمر الجسم والتي أتت على شكل الكاب، وأشكال الورود الملونة المطبعة على خلفية سوداء وكسرات البليسيه التي تُزين التنورة الواسعة، تفادي هذا التصميم فقط إذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة الجسم لأنه سيزيد من مشكلتك، وجربي تنسيقه مع صندل أسود بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة كلاتش سوداء عريضة وزيني أذنيك بأقراط Studs من الذهب الأبيض.

فستان مغلف بالورود من لويزا بيكاريا

 

لتحصلي على إطلالة مواكبة للموضة، اختاري فستانك المورد من الشيفون المصمم على طراز القميص مثل التصميم الذي ظهرت به إحدى عارضات ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، زينيه بحزام يحدد الخصر على طريقتها، ويُفضل أن يكون بلون متوفر في الطبعة، وانتعلي صندلاً فضياً، واختاري حقيبتك باللون الزهري المحمر.

فستان بقصة القفطان من نعيم خان

 

ستقعين مثلنا في عشق الفستان السيمون المحبوك بتطريز متقن والمزود بحزام عريض من نفس لونه من مجموعة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع صندل ذهبي، واحملي كلاتش أسود مزودة بقفل ذهبي، وعززي أناقتك بأقراط طويلة وسميكة من الذهب الأصفر.

فستان بطبعات متداخلة من أولا جونسون

 

 تأتي بعض صيحات هذا الصيف في صالح صاحبات الذوق الجريء، وعلى رأس القائمة الفساتين المزينة بطبعات متداخلة وبألوان جريئة مثل الفستان القميص المحتشم من مجموعة ماركة أولا جونسون Ulla Johnson، وللتخفيف من حدة الألوان ننصحك بانتعال صندلاً أسود سادة، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم، وارتدي أقراطاً قصيرة من الذهب الأصفر وخاتم ناعم.

فستان قميص بتوقيع جورج حبيقة

 

أحببنا الفستان الناعم المحتشم والطويل والمصمم بإحدى نغمات الزهري الفاتحة التي تميل للون الليلك من مجموعة المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika، ويمكنك تنسيقه مع حذاء مدبب أبيض بكعب رفيع قصير، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لونه، وزيني الطلة بأقراط طويلة مرصعة وساعة من الذهب الأبيض.