فساتين منقوشة بالورود من دور الأزياء العالمية

تبرز موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود لتكون من الإطلالات الأساسية في صيف 2024. فانتقي التصاميم الفضفاضة والطويلة التي تليق بإطلالاتك وكوني أكثر جاذبية مع التصاميم غير التقليدية التي يمكنك اعتمادها.


فستان منقوش بالورود المتموجة من دار CHANEL

 

انتقي موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود بتفاصيل التدرجات المتموج على طول التصميم، لتكون من اختيارك مع النقشات الهندسية والقصة الطويلة وغير المحددة لمفت الناعمة المترابطة بطريقة تظهر مفاتن جسمها من دار CHANEL.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة بتنسيق تدرجات الجينز بطريقة ملفتة وشبابية.

فستان منقوش بالورود العصرية من دار Balmain

 

انتقي من دار Balmain القطع العصرية مع اختيارك أقمشة الحرير اللماعة المترابطة بثنيات الاقمشة الهندسية بطريقة عصرية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة. واللافت موضة النقشات المتموجة والملونة مع الجاكيت القصيرة وتفاصيل الجيوب الجانبية النافرة بشياكة متجددة.

فستان منقوش بالورود البراقة من دار Leonard Paris

 

انتقي اجمل صيحات الفساتين البراقة والواسعة التي تبرز بتفاصيل نقشات الورود الفاتحة والمتموجة على طول التصميم مع الصيحات الساحرة والمتدرجة بكثير من الانوثة، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية وطبقات الاقمشة المترابطة من أسفل التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة باختيار هذه القصات مع تفاصيل الاكمام الطويلة والضيقة بطريقة ملفتة وشبابية.

فستان مطبع بالورود بأقمشة متدرجة من دار Ungaro

 

تألقي بموديلات الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود  الكبيرة والمتموجة مع اللون الاسود بقصة طويلة ومريحة لتخطى حدود الكاحل، واختاري من دار Ungaro القصات المريحة وطبقات الكشكش المتدرجة من أسفل الركبة مع الحزام الرفيع لتختاري معها موضة الأحذية العالية ذات الكعب المريح والحبال المترابطة على الجهة الامامية لتكون اطلالتك بسيطة ومتألقة.