الأكثر قراءة

بلاشر الخدود "لومينوس سيلك" الجديد من علامة جورجيو أرماني

تعد مستحضرات التجميل خيارًا مثاليًا يساعد في تعزيز الثقة بالنفس وإبراز الجمال الطبيعي للمتخرجات الجدد. لذا إخترنا ملوّن الخدود لومينوس سيلك كهدية مميزة تفسح أمام  الصبايا خيارات لا تحصى ولا تُعدّ لابتكار إطلالات الخدود والشفاه.


إذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر.

 
 

 

علاوة على ذلك، يمكن دمج عدّة ألوان من ملوّن الخدود لومينوس سيلك، أو تطبيقها مع البودرة وملمّع الشفاه لابتكار لونٍ يليق بك.

يأتي ملوّن الخدود لومينوس سيلك في ستّة ألوان زاهية تزيّن الخدود بلونٍ قابلٍ للتعزيز، كما يمكن تطبيقه على الشفتين لتفضي عن إطلالة متورّدة ومتوهّجة لا تضاهى. والأهمّ أنّه يتمتّع بتركيبة مميزة، فتحلو تجربة مختلف الإطلالات والنصائح والصيحات باستخدامه، وبهذا ينضمّ إلى تشكيلة ألوان البلاش سهلة الدمج المتميّزة.

 

ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبة ألوانه المائية الخفيفة وسهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها. كما ولفتنا ان تركيبة الألوان المائية التي يمتاز بها ملوّن الخدود لومينوس سيلك تسمح بتطبيق عدّة طبقات منه لابتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً.

يوفّر ملوّن الخدود لومينوس سيلك ستّة ألوان استثنائية، بدءاً من اللون الأرجواني المخصص للبشرة الداكنة وتلك التي تمتاز بألوان داخلية باردة، وصولاً إلى الألوان المرجانية والدراقية الوردية، للبشرة التي تمتاز بألوان داخلية دافئة.