الأكثر قراءة

مجموعة من الفساتين باللون الأزرق من أشهر دور الأزياء العالمية

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان المميّزة، والموجودة تقريباً في كل موسم من مواسم السنة، طبعاً تختلف التدرجات الرائجة منه، ولكن بات من الألوان الثابتة التي لا تغيب.


درجات اللّون الأزرق متنوعة وكثيرة، منها الداكن جداً، كالكحلي، ومنه الفاتح جداً، الأزرق الباستيل، ومنه الأزرق السماوي، والسايان، وغيرها كثير من التدرجات البارزة.

قومي معنا بجولة بين دور الأزياء العالمية، وإختاري من تصاميم فساتين باللّون الأزرق  الأنسب للون بشرتك، لإطلالة مميّزة، عصرية، وأيضاً لائقة ومناسبة تبرز جمالك أكثر.

فستان طويل باللّون الأزرق من رامي العلي

 

هنا نستعرض إطلالة أنيقة، وشيك، من Rami Al Ali، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأزرق، بتصميم بسيط، يتميّز بأسلوب الشك من عند الأكمام. إطلالة رغم بساطتها إلاّ أنها، أنيقة، شيك وخاطفة للأنظار.

بدلة رسمية باللّون الأزرق الباستيل من Ungaro

 

إطلالة مميّزة من Ungaro، نُسقت فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق الباستيل، بأسلوب أنيق وراقي، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة قادمة، مميّزة، وأنيقة تناسب السهرات أو عزومات العشاء، أو حتى اللقاءات الرسمية الخاصة.

إطلالة كاملة بقماش الدنيم من CHANEL

 

هذه الإطلالة نُسق فيها قميص مع سروال الدنيم باللّون الأزرق، مع حقيبة بقماش الدنيم أيضاً، وبالورينا باللّون الأبيض. صيحة Denim on Denim، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، ومن التنسيقات العصرية، البارزة التي تمنحك إطلالة مميّزة وعلى الموضة.