الأكثر قراءة

موديلات فساتين زفاف مزينة بالريش لعروس 2024

يعتبر استخدام الريش في فساتين العروس صيحة كلاسيكية راقية مع لمسات عصرية، لتلبي ذوق العروس التي تبحث عن إطلالة استثنائية وأنيقة في يوم زفافها.


شاهدي مختاراتنا من موديلات فساتين زفاف مزينة بالريش لعروس 2024، والتي أحضرناها لكِ من أحدث تصاميم قدمتها أشهر الماركات لعام 2025.

فستان زفاف Jesus Peiro

 

يتميز فستان زفاف Jesus Peiro بالقصّة الناعمة والقماش المرصع بالكامل، وتزينت الأكمام القصيرة بالريش الذي يجعلها تبدو منفوخة ولافتة للأنظار.

فستان زفاف من Sima

 

تعتمد بعض الفساتين على تزيين الحافة السفلية بطبقات من الريش الناعمة التي تتراقص مع حركة العروس، مما يخلق مظهراً ساحراً، مثل فستان Sima بالكورسيه من أعلى وياقة القلب، مع تنورة مزينة بالريش، وكذلك الأكمام الطويلة المنفصلة عن الفستان بلمسات الريش والتطريزات البرّاقة.

فستان زفاف من أتيليه جيمي شو Atelier Jimmy Choo

 

بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي، اختاري تصميماً يخطف الأنظار باللون الوردي ومزيناً بالريش، مثل فستان زفاف أتيليه جيمي شو Atelier Jimmy Choo الوردي الذي يتسم بالفخامة، حيث يظهر الريش على التنورة بالكامل، والجزء العلوي مزين بالتطريزات البرّاقة، وزاد سحراً بفيونكة كبيرة من الخلف مغطاة أيضاً بالريش.

فستان زفاف من Rueda

 

 

تتعدد موديلات فساتين زفاف مزينة بالريش لعروس 2024، ومنها التصاميم المزينة بالريش على الأكمام فقط لتضيف لمسة رقيقة وجذابة للعروس، كفستان Rueda بالأكمام الشفاف والمطرزة مع لمسات الريش الأبيض، أما الفستان، فتميز بقصته الناعمة وقماش الساتان دون تفاصيل، مع شق أمامي طويل وتنورة بقصّة عمودية، وتزينت العروس بأقراط بيضاء مستوحاة من الريش أيضاً.

فستان زفاف من Swiatly

 

تأتي الفساتين المزودة بكاب طويل مغطى بالريش لتتماشى مع أجواء الزفاف الكلاسيكية، حيث يمكن أن يمتد الريش بأناقة على طول الذيل لإضفاء لمسة فنية ومتألقة، مثل فستان زفاف Swiatly بقصّة ذيل السمكة الأنثوية، ويظهر عليه الريش بلمسات بسيطة، مع سترة إضافية طويلة بصيحة الكاب وبذيل من الخلف مغطاة بالريش، ويمكن للعروس أن تتخلى عن السترة الإضافية لتتألق بفستان زفاف ناعم خلال الحفل.

فستان زفاف جولي بولي Joli Poli

 

لفت أنظارنا هذا الفستان المنفوش من جولي بولي Joli Poli، والذي يذكرنا بإطلالات سندريلا وأميرات ديزني الخيالية، وتميز بظلال الأزرق مع التطريزات البرّاقة، أما الريش، فقد ظهر على الفستان من أعلى ليضفي جاذبيةً ورقياً، وكذلك على الأكمام بالقصّة الأوف شولدر لأنوثة لا مثيل لها.