الأكثر قراءة

موديلات فساتين محتشمة تناسب المحجبات من مجموعة أزياء العطلات Resort 2025

تتجه الموضة مؤخرا إلى الاحتشام والرقي خاصة في المجموعات التحضيرية التي تقدمها الدور العالمية، ففي مجموعات أزياء العطلات Resort 2025 لاحظنا هيمنة الفساتين المحتشمة على مجموعات أسماء كبيرة مثل كريستيان ديور وفالنتينو وأولا جونسون وجيامباتيستا فالي، والنتيجة اختيارات عديدة تصب في صالح المرأة المحجبة وتدعم أناقتها في مختلف الأوقات والمناسبات.


فستان مشجر من بادجلي ميشكا Badgley Mischka

 

فستان طويل مصمم بقصة حورية البحر Mermaid Dress ومطبع بالورود الزهرية وأوراق الشجر على خلفية بيضاء من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقه خلال سهرات العطلات مع حذاء Pointed أخضر، واحملي حقيبة صغيرة من نفس اللون.

فستان بياقة عالية من كريستيان ديور Christian Dior

 

وجدنا في مجموعة كريستيان ديور Christian Dior فستاناً طويلاً مصمماً من المخمل الأسود ومزداناً بياقة من الدانتيل الفاخر زادته رقياً وفخامة، نسقيه مع حذاء مدبب أسود.

فستان مزين بكسرات حول الخصر من إرديم Erdem

 

 

تميزت فساتين ريزورت 2025 باللمسات الأنثوية مثل الكسرات التي زينت خصر الفستان الأرجواني الداكن من مجموعة ماركة إرديم Erdem، والذي ازدان بتفاصيل ذهبية على الصدر ستغنيك عن ارتداء القلادات، نسقيه مع صندل من نفس لونه، وأكملي إطلالتك بحقيبة كلاتش ذهبية، وغطي رأسك بطرحة ساتان بلون مطابق للون الفستان لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية.

فستان دنيم طويل جاني Ganni

 

إذا كنت ترغبين في اقتناء فستان يبقى في خزانتك لسنوات قادمة من دون أن يتأثر بمرور الزمن، ننصحك باقتناء الفستان الدنيم الطويل والمحتشم والمصمم على طراز القميص Shirt Dress من مجموعة ماركة جاني Ganni، الموديل المزود بحزام من نفس خامته ولونه، ننصحك بتنسيقه مع صندل نيود، واحملي حقيبة Tote متوسطة الحجم، اختاريها بلون زاهٍ مثل الأحمر أو الأخضر، وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان صيفية زاهية.

فستان أبيض مزخرف من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

 

فستان طويل الأكمام مصمم بقصة A Line من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، أكملي هذه الطلة الصيفية بانتعال صندل أحمر، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس اللون، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

فستان عريض الكتفين من جيما روسو Jemma Russo

 

فستان أحمر طويل من مجموعة ماركة جيما روسو Jemma Russo، ننصحك بتنسيقه مع صندل أسود، وحقيبة يد صغيرة سوداء، وزيدي اللوك ثراء بالقلادة الفضة، وغطي رأسك بالتوربان الأسود.

فستان بيليسيه من أولا جونسون Ulla Johnson

 

فستان طويل أزرق مزين بأشكال مستوحاة من عالم البحار من مجموعة أولا جونسون Ulla Johnson، وننصحك بتنسيقه مع صندل Platform أصفر، واختاري حقيبتك من نفس اللون أو باللون الأسود.

فستان ماكسي من زهير مراد Zuhair Murad

 

أضيفي إلى مجموعتك الفستان القميص الأبيض المزين بطبعات ترابية تتركز عند الحواف من مجموعة المصمم زهير مراد Zuhair Murad وزينيه بحزام رفيع على غرار العارضة، واختاري الصندل والطرحة والحقيبة باللون الجملي الفاتح أو بإحدى النغمات المتوفرة في الطبعة لتحصلي على إطلالة مرتبة.