الأكثر قراءة

3 ساعات غطس فاخرة للرجل الرياضي

ساعات الغطس تُعد من الساعات المهمة في عالم الرجل الرياضي الذي يحب المغامرة. ومع تطور تصاميمها صار بإمكان الرجل الأنيق ارتداء ساعة غطس في كثير من المناسبات حسب رغبته. إنها تعكس حبه للأعماق والاستكشاف، وفي الوقت نفسه تعكس حبه للساعات وأنه جامع محترف لأفخم أنواع الساعات وأكثرها تعقيدًا.


معظم ساعات الغطس تأتي بإصدار محدود لذلك يجب الانتباه إلى كل التفاصيل المتعلقة بها للتعرف على شخصية من يرتديها.

لذا جمعنا لك عزيزي الرجل 3 ساعات غطس مميزة التصميم تستحق أن تنضم إلى مجموعة الساعات الخاصة بكل رجل أنيق بفضل تصميمها المتقن واحتوائها على كثير من العناصر الجمالية.

Oyster Perpetual Submariner من Rolex

 

ساعة Rolex Submariner كانت أول ساعة غطس تقاوم الماء حتى عمق 100 متر عندما جرى إطلاقها عام 1953. واليوم صارت تقاوم الماء حتى عمق 300 متر.

تتميز بمقومات مثل البزل الدوار graduated والعقارب والمؤشرات المغطاة بمادة مضيئة، حيث تصميم الساعة يأتي ليتوافق مع احتياجات الغطاسين العملية.

تطورت الساعة منذ نشأتها عام 1953 من ناحية التصميم والتقنيات وجرى تزويدها بميزات لتحسين الأداء.

أما الساعة نفسها فتم تصميمها من سيراميك قاس مقاوم للتآكل، ويأتي البزل أو القرص من مادة Cerachrom المقاومة للخدش والتي لا تتأثر بالأشعة فوق البنفسجية أو الماء المالح أو حتى الماء المخلوط بالكلور، فيما زود التاج ثلاثي القفل بنظام ثلاثي للحماية من الماء يضمن حماية كاملة للساعة تحت الماء.

إنها ساعة سترافق الرجل الأنيق أينما رغب بالذهاب والاستكشاف.

SuperOcean Automatic من Breitling

 

هي مجموعة ساعات تعيد من خلالها الدار تتبع الجمالية المبسطة لساعات SuperOcean Slow Motion الأصلية التي أطلقتها في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، مع إضافة مجموعة مشرقة من الألوان. وبينما تمت مراجعة المجموعة لتلبية الاحتياجات العصرية، ظلت محافظة على كثير من عناصر التصميم الأصلي.

تتوافر مجموعة الساعات بأربعة أحجام (46، 44، 42، و36 ملليمترًا)، وتتميز الساعات الملونة بالمجموعة بثلاثة معادن مختلفة للعلب هي الفولاذ، والفولاذ مع الذهب، والبرونز. تتميز السبيكة الخاصة المستخدمة في الإصدارات بالبرونز بمقاومة ممتازة للتآكل ولكنها ستظهر باتينا متباينة بشكل طبيعي مع مرور الوقت ما يجعل الساعة أكثر فرادة. الخيارات الثنائية للسوار تشمل سوارًا مطاطيًا رياضيًا وسوارًا معدنيًا ثلاثيًا مع إبزيم يمكن تعديله.

تقاوم الساعة الماء حتى عمق 300 متر وتتميز بعقارب ومؤشرات واضحة تغطيها مادة Super-LumiNova® المضيئة التي تسمح بقراءة استثنائية تحت الماء. كما أنها مقاومة أيضًا للصدمات والرمال ومياه البحر المالحة. تحتضن الساعة آلية حركة كاليبر Breitling 17 أوتوماتيكية التعبئة مع احتياطي طاقة تقريبي لمدة 38 ساعة.

Speedmaster 38mm من Omega

 
 

جرى تصميم مجموعة Speedmaster بقطر 38 ملليمترًا بحيث تلتزم بمعايير البساطة في التصميم وتضع الحجم واللون في الاعتبار، ورغم ذلك فإنها تحتفظ بمظهر وإرث أكثر ساعات الكرونوغراف التي أطلقتها الدار شهرة.

يتميز هذا الطراز بعلبة وقرص من الفولاذ المقاوم للصدأ وتشمل مقياس معدل السرعة (تاكيميتر) فوق حلقة من الألمنيوم الأسود. تنتشر على الميناء الأسود عقارب ومؤشرات مطلية بالروديوم، وثلاثة موانٍ فرعية بالإضافة إلى نافذة للتاريخ عند الساعة 6 مساءً.

تحتضن الساعة آلية حركة كرونوغراف هي OMEGA Co-Axial كاليبر 3330 وتؤمن هذه الحركة ذاتية التعبئة، احتياطي طاقة يصل إلى 52 ساعة.

تقاوم الساعة الماء حتى عمق 100 متر وهي تأتي مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وميدالية على شكل حدوة حصان على غطاء العلبة.