الأكثر قراءة

لعاشقات الأصفر.. موديلات فساتين صيفية باللون الأصفر من دور الأزياء العالمية

يُعد اللون الأصفر من أكثر الألوان جاذبية وسحراً، يمكنك التألق به في موسم الصيف؛ لتحصلي على إطلالة عصرية، حيث يتصدر اللون الأصفر المشهد في عالم الموضة ليكون اللون الأبرز لهذا الموسم.


لنستعرض معاً بعض موديلات فساتين كاجوال باللون الأصفر من أحدث عروض أزياء صيف 2024، التي ستجعل إطلالتك مميزة في الصيف.

فستان أصفر طويل بقصة بسيطة من أكريس Akris

 

تُعد الفساتين الطويلة من أبرز التصاميم الرائجة في هذا الموسم، وخاصةً بالقصات البسيطة والعمودية، مثل هذا الفستان الأصفر بالأكمام الطويلة والقماش بالكسرات الناعمة، من توقيع ماركة أكريس Akris، وهو مناسب للمحجبات بفضل تصميمه المحتشم، وقد ظهرت العارضة بهذا الفستان مع حقيبة يد باللون الأصفر لمزيد من الحيوية، كما ستبدو الأكسسوارات باللون الأبيض جذابة وناعمة مع هذا اللوك.

فستان جلد أصفر ميدي من بالي Bally

 

فستان بالي Bally بقماش الجلد من دون أكمام وبقصة بسيطة مع طول متوسط Midi Dress، تظهر الكشاكش الناعمة من بداية التنورة لتنسدل بشكل عمودي، ومثل العارضة، يمكنك تنسيق حقيبة مزينة بطبعات ملونة لمزيد من الحيوية في الصيف.

فستان أصفر بربطة حول الخصر من تشيفيديني Cividini

 

يمكنك ارتداء الفساتين المزينة بجيوب أمامية مع ربطة حول الخصر، حيث تتسم بالعملية والعصرية، وتناسب الإطلالات اليومية في موسم الصيف. لفت أنظارنا هذا الفستان الأصفر من تشيفيديني Cividini بطول متوسط ومزود بياقة وأزرار أمامية مستوحاة من القميص، مع أكمام واسعة تصل إلى المرفقين، وربطة بالحزام الأصفر حول الخصر بقماش الفستان، وهذا التصميم يضمن لكِ الراحة في اللوك النهاري.

الفستان القميص باللون الأصفر من فكتوريا توماس Victoria Tomas

 

جددي إطلالتك هذا الصيف بمواكبة صيحة الفستان القميص Shirt Dress الرائجة في عالم الموضة، التي تتسم بالأناقة والعصرية، وقد ظهرت هذا الموسم بتصاميم واسعة وطويلة، تخلو من التفاصيل، حيث يبدو الفستان مثل القميص تماماً، ولكن بقياس أكبر وأكثر طولاً، مثلما قدمته المصممة فكتوريا توما Victoria Tomas خلال موسم صيف 2024، حيث تميز التصميم بالبساطة والنعومة، واكتملت إطلالة العارضة بالحذاء الجلدي الأسود المزدان برباط.