علامة Dries Van Noten تعلن عن إطلاق عطرها الجديد Mystic Moss

أعلنت علامة Dries Van Noten عن إطلاق عطرها الجديد Mystic Moss ليشكل الإضافة الثالثة لتشكيلتها من العطور من فئة أو دو تواليت.


ويتعاون مؤسس العلامة Dries Van Noten مع خبير العطور الشهير Nicolas Bonneville لإبداع رؤى جديدة لعطر Bois Defendu، والذي يتميز بالنفحات الترابية للباتشولي المتناغمة مع عبير طحلب السنديان وزهرة الملح والرائحة النفاذة للمندرين.

 

تضمن لك توليفة عطر MYSTIC MOSS بمزيجها من النفحات العطرية الحسية إطلالة منتعشة خلال الرحلات البحرية، حيث تتناغم العناصر المتباينة مع بعضها لتخلق عطراً جديداً يوقظ الحواس.

اسم العطر يجسد التناغم المميز بين العناصر المادية والواقعية مع الملامح الغامضة والخيالية، حيث تزهو الرائحة اللاذعة للمندرين الأخضر من خلال تناغم النفحات الترابية لطحلب السنديان مع القليل من النفحات المالحة. كما أحببنا كثيرا عبق العطر الأخاذ مع عبير أوراق كف الدب الخضراء المتناغم مع نفحات الحمضيات المنعشة.

تتميز زجاجة العطر بحجمها الكبير بسعة 200 مل وتتألق بتصميم يرتقي بالعطر إلى أعلى مستويات الفخامة، بما يجسد فن العلامة في تصميم الزجاجات العطرية. نحب كثيرا  تصميم الزجاجة الذي يحتفي بقوارير العطّارين بأسلوب يعكس التجربة الحسية للعطر ويظهر نقاوة ووضوح اللون الأخضر، الذي يكشف عن التدرجات الداكنة والغنية للألوان الترابية عند قاعدة الزجاجة، مما يعكس عمق الرائحة وما تحمله من مكونات عطرية متباينة.