احصلي على إطلالة مثالية في الصيف بصبغات شعر مذهلة

بين صبغات الشعر الفاتحة وتدرجات الخصل الداكنة واللماعة التي تمنحك لوك مثالي، واطلالة ملفتة للنظر، يمكنك اختيار صبغات شعر مذهلة وتدرجات عصرية مع التنوع والتجدّد في اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية في موسم الصيف الحالي. فانتقي في اطلالاتك المقبلة أجمل التدرجات بخصلها المتموجة التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.


درجات الكستنائي المتموج

 

تبرز الوان صبغات شعر مذهلة بدرجات الكستنائي الفاتحة والمتموجة لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي من دار CHANEL هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الكاريه الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

درجات البني اللامع

 

أضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب دار Mame Kurogouchi صبغات الشعر الكستنائي المشرق، مع اسدال الخصل المالسة بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة.

درجات العسلي اللامع

 

انتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Rami Al Ali، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الحمراء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح كستنائية من اسفل الخصل مع الخصل البنية.

درجات حمراء داكنة

 

اختاري من دار Alberta Ferretti الصبغات الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات البنية الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

درجات الأسود

 

كما يمكنك اختيار ألوان صبغات الشعر بدرجات سوداء داكنة وقادرة على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول مع الخصل البنية الداكنة والمتدرجة على جوانب الشعر وصولاً الى اسفل الخصل المبللة بأسلوب دار Ferragamo.