الأكثر قراءة

قبعات شبابية لرحلات السفر الصيفية من دور الأزياء العالمية

خلال رحلات السفر هناك العديد من الإكسسوارات التي لا غنى عنها في إطلالاتك.. وأبرزها موضة القبعات الشبابية الرائجة قي ساعات النهار مع اختيار التصاميم العصرية التي تضمن لك الحصول على لوك ستايلش. فلا بد من انتقاء العديد من القبعات المتنوعة التي تبرز أناقتك وتجعل اطلالاتك محط أنظار الجميع.


قبعة شبابية بأقمشة القش من دار Agnes B

 

انتقي أقمشة القش التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الدائرية من دار Agnes B والبارزة بالخطوط المضلعة والبارزة اسفل فروة الرأس باللون الاسود. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل الشعر بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

قبعة شبابية بأقمشة القش من دار Rhude

 

انتقي أقمشة القش الجامدة مع الخطوط المتشابكة التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة اسفل القبعة من دار Rhude. تعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي الجبين بشكل كامل.

قبعة شبابية بأقمشة الكروشيه من دار Maryling

 

انتقي من دار Maryling القبعات المفرغة والمنقوشة بنقشات ملونة وبارزة على الجوانب بكثير من الجرأة، خصوصاً مع اسدال الاقمشة الجانبية بطريقة لا تغطي الاذنين والجبين بالكامل بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

قبعة شبابية مع الخطوط المقلمة من دار Louis Vuitton

 

 

انتقي اجمل موضة القبعات الملونة والخطوط المقلمة والطويلة بطريقة جامدة من جهة الجبين مع التفاصيل اللماعة والمترابطة على الجبين الامامية النافرة بأسلوب دار Louis Vuitton. هذه القطع تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال خلال السفر مع التصاميم العصرية.

قبعة شبابية بقصة الكلوش من دار Maryling

 

يمكنك في عطلة السفر اختيار القبعات العريضة والدائرية بتدرجات اللون الاصفر مع قصة الكلوش الهندسية وموضة النقشات المفرغة التي تغمر التصميم على طريقة دار Maryling لاطلالة ملفتة خصوصاً عند وضعها بشكل جريء ويغطي جزء من العينين.