الشائعات تعود حول انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز

بعد اللقاء الودي الذي جمع بين بن أفليك وجينيفر لوبيز، والذي عكس عودة الحب بينهما، عادت الشائعات لتشتعل من جديد، بعد أن عُرض قصرهما في بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، على موقع وسيط عقاري.


وفي التفاصيل؛ فقد أضاف موقع Zillow المختص ببيع العقارات، صوراً جديدة لقصر بن أفليك وجينيفر لوبيز، الذي يقع في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، على موقع الوسيط العقاري.

وقد ذكر موقع دايلي ميل البريطاني، أنه قد تم إضافة صور جديدة للقصر في الأول من يونيو والخامس من يونيو أيضاً، رغم أنه مُدرج في خانة مباع حتى الساعة منذ أن اشترياه الثنائي في مايو 2023؛ أي بعد 10 أشهر من زواجهما.

ويتكون القصر من 6 غرف نوم و10 حمامات، ويمتد على مساحة هائلة تبلغ 13000 قدم مربع، ويضم بيت ضيافة بمساحة 3000 قدم مربعة، من غرفتي نوم و4 حمامات.

ظهور رومانسي ودّي جمع بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بعد إلغائها جولتها العالمية بشكل مفاجئ وقبل أيام من انطلاقها، وفي ظل شائعات الانفصال التي تلاحق الثنائي موخراً بشكل كبير.

وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للممثلة جينيفر لوبيز وهي تلتقي زوجها بن أفليك مباشرة بعد إلغائها جولتها الفنية بشكل مفاجئ؛ مما أثار الشكوك حول الأسباب الحقيقية التي جعلتها تُقدِم على إلغاء جولتها، فيما إذا كانت إرضاء لزوجها، وهو الأمر الذي أنهى الخلافات.

والتقى الثنائي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، يوم الأحد في 2 من يونيو 2024؛ حيث وصل كلٌّ منهما بشكل منفصل، قبل أن يترجّلا من سيارتيهما ويحضنا بعضهما بعضاً ويتبادلا القُبل، وقد ظهرت عليهما السعادة والانسجام.