مجموعة AQUAZZURA لخريف وشتاء 2024-2025

تُقدّم مجموعة AQUAZZURA لخريف وشتاء 2024-2025 تحفة فنية من الأناقة الحسيّة مع لمسة من الجرأة، تُجسّد روح المرأة العصرية القوية والمستقلّة. تتميز المجموعة بتصاميمها الفريدة التي تُمزج بين الألوان الدافئة والمواد الفاخرة، لتخلق إطلالات ساحرة تُناسب كلّ مناسبة.


تصاميم علامة AQUAZZURA لخريف وشتاء 2024-2025 تلفت الأنظار بقصّاتها الأنثوية الجذابة، مع التركيز على مختلف أنواع الكعوب لتتناسب مع الأذواق كافة وتُبرز جمال قوام المرأة. مثل Couturier Pump المزدانة بالورودة على المقدّمة، والتي يمكن اختيارها أيضًا بتصميم Couturier Sling لمحبات الكعب المتوسط الطول. أما إن كنتِ تفضّلين حذاء "المول" المريح فإن Couturier Mule Flat هو المناسب لك.

 
 
 

تُهيمن الألوان الدافئة على المجموعة، مثل الأحمر الداكن، الأخضر، الأزرق والبرغندس، مع لمسات من الألوان الكلاسيكية كالأسود والذهبي والفضيّ لتُضفي لمسة من الحيوية على الإطلالة. كما تتميّز التصاميم بمجموعة متنوعة من المواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي، المخمل، والكريستالات اللامعة لتُضفي لمسة من الرقيّ والأناقة على التصاميم.

تصاميم علامة AQUAZZURA لخريف وشتاء 2024-2025 لفتت أنظارنا بقصّاتها الأنثوية الجذابة، مع التركيز على مختلف أنواع الكعوب لتتناسب مع الأذواق كافة وتُبرز جمال قوام المرأة. مثل Couturier Pump المزدانة بالورودة على المقدّمة، والتي يمكن اختيارها أيضًا بتصميم Couturier Sling لمحبات الكعب المتوسط الطول. أما إن كنتِ تفضّلين حذاء "المول" المريح فإن Couturier Mule Flat هو المناسب لك.