مستحضرات لحماية شفتيك من أشعة الشمس الضارة

مع اقتراب موسم السفر تتعرّض بشرتك بشكل عام للجفاف خصوصاً في المنطقة المحيطة بالشفاه. فلا بد من تطبيق العديد من الحيل الاساسية التي يمكنك من خلالها اختيار العديد من المستحضرات التي تحمي سطح الشفاه من أشعة الشمس الضارة للحصول على اطلالة ملفتة وساحرة.


Dior Prestige Le Sucre de Gommage

 

جربي مستحضر  Dior Prestige Le Sucre de Gommage للتخلّص من الجفاف ولضمان إشراق ملفتة للشفاه.

Givenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing Cream

 

جربي هذا الكريم المغذي للشفاه من جيفنشيGivenchy Hydra Sparkling Velvet Luminescence Moisturizing والقادر على ترطيب سطح البشرة والشفاه وتحويل بشرتك الجافة الى بشرة صحية. كل ما عليك فعله هو توزيع كريم الترطيب على الشفاه بكمية متساوية، خصوصاً اذا كانت ناشفة، مع تكثيف هذا المستحضر عند محيط الشفاه لازالة اي اثر للترسبات المزعجة.

Elizabeth Arden Eight Hour Cream Lip _Protectant Stick SPF15

 

جربي مرطب الشفاه من Elizabeth Arden Eight Hour Cream Lip ‎Protectant Stick SPF15 الغني بالفيتامينات التي تحمي محيط الشفاه. فاحرصي على تمرير هذا اللون عن طريق الطبطبة لتسمحي بثبات اللون، وبالتالي تؤمّنين الغذاء المطلوب لبشرتك. اتركي المرطب حوالى 5 دقائق على الأقل حتى تتمكن البشرة من إمتصاصه جيداً.

Lancome UV EXPERT SUNSCREEN AQUAGEL DEFENSE SPF 50 PRIMING MOISTURIZER

 

اختاري مستحضر Lancome UV EXPERT SUNSCREEN AQUAGEL DEFENSE SPF 50 PRIMING MOISTURIZER لتمريره على كامل سطح الشفاه لضمان عدم تعرّضها للتشققات نتيجة الجفاف القائم. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل البشرة لتوفّر تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.

غلوس منعش من غيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461

 

 

 

ضعي الغلوس المنعش من غيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461 بتركيبته الخفيفة. فيمكنك وضعه بمفرده بطريقة تغذي شفتيك وتجعل الشفاه مشرقة لفترة أطول، كما يبرز بلمعان شديد الرطب ويحبس الرطوبة بفضل غناه بالفيتامين E .