جديد مجموعة PORE CARE من the POREfessional للعناية بمسامات البشرة

منذ إطلاق "بنفت كوزمتكس" برايمر The POREfessional في عام 2010، دأبت على ابتكار أساليب للعناية بمسامات البشرة، انطلاقاً من إدراكها أن ذلك يضمن التمتّع ببشرة ملساء وأكثر نضارة وصحّة.


واليوم، يقدّم مبتكرو The POREfessionalمجموعة كاملة مستحدثة خصيصاً للمساهمة في تخفيف مظهر المسامات، تنقيتها وتنعيمها! من خلال ستّة مستحضرات عالية الأداء، معزّزة بالمكوّنات الفعّالة، وأداة متعددة المهام، تزوّدكم Benefit Cosmetics "بنفت كوزمتكس" بكلّ ما تحتاجون إليه للعناية بمساماتكم والتمتّع ببشرة رائعة.

• فعاليّة مثبتة سريرياً.

• مختبرة من جانب أطباء الجلد.

• لا تؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء.

• مكوّنات فعّالة.

• لطيفة على البشرة.

• مناسبة للبشرة العادية، الجافة، الدهنيّة والمختلطة.

• مُعدّة للعمل بشكل متكامل.

 

SPEEDY SMOOTH: قناع لتنعيم المسام سريع المفعول

احصلي على عناية سريعة بالوجه في 5 دقائق أو حتى أقل مع هذا القناع المنعّم المخصّص للمسامات. سيعطيكِ المظهر المثالي للبشرة، فيضفي عليها النعومة وينقّي المسام بوضوح، ويمتص زيوت البشرة الزائدة. فتبدو المسامات أصغر وتتمتع البشرة بنعومة وانتعاش فوريين.

GOOD CLEANUP: غسول لتنقية المسام

سيتحوّل هذا الجل لتنظيف الوجه إلى فقاعات ثم إلى رغوة منعشة تغمركِ بالبهجة، لتحصلي على مسامات نقية ونظيفة. حيث سيبدو مظهر المسامات أصغر وأنقى، وتبدو بشرتكِ أكثر تألقاً مع مرور الوقت. ومع جل تنظيف مثالي كهذا، ستتمتعين ببشرة منتعشة وناعمة، وتتخلصين من البشرة الجافة والمتعبة.

DEEP RETREAT: قناع لتنظيف المسام

اعتني بنفسكِ (ومساماتكِ) باستخدام هذا القناع الطيني لتنظيف المسامات. وحدّدي النقاط التي تظهر بينما يجف القناع لتري كيف يمتص الزيت من المسامات، ثم اغسليه لتكشفي بوضوح عن بشرة بمسامات نقية خالية من الانسداد واللمعان، وذات مظهر صحي حيث ستنعم بشرتكِ أثناء وضع القناع وبعده براحة لا مثيل لها.

TIGHT ’N TONED: تونر مع رغوة معزّز بأحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بولي هيدروكسي

تبدو المسامات أضيق وأصغر حجماً مع رغوة التونر لتنقية المسام هذه. حيث تقشر أحماض ألفا الهيدروكسي وبوليهيدروكسي بشرتكِ بلطف وتقلّص مظهر المسام. وهو ما يجعل المسام تبدو أصغر والبشرة تتمتع بإطلالة أنعم على الفور ومع الوقت أيضاً. تمتعي بالرغوة الخفيفة التي تُمتص بسرعة، وطبّقيها بمنتهى السهولة، بلمسات من أصابعكِ فقط.

SMOOTH SIP: كريم ترطيب خفيف الوزن لتنعيم المسام

أضيفي المظهر الناعم الى مساماتكِ ورطّبي بشرتكِ مع كريم ترطيب خفيف الوزن. تركيبة مائية تُضفي الشعور بالانتعاش وتُمتص بسرعة، فتعطيكِ ترطيباً على الفور وممتداً على ساعات اليوم. دلّلي بشرتكِ بشعور النعومة والانتعاش، وبمظهر أنعم يوماً بعد يوم.

 

GET UNBLOCKED: زيت منظّف لإزالة المكياج

زيت تنظيف خفيف الوزن وناعم يتكّفل بكل همومك، فيمنحكِ مسامات خالية من آثار المكياج، ونظيفة وخالية من الانسدادات، لتحصلي على بشرة نضرة ومرطّبة. كما ستبدو المسامات أنقى والبشرة أقل احتقاناً مع الوقت.

ALL-IN-ONE MASK WAND: أداة تطبيق الماسك على الوجه وتنظيف البشرة

يجهّز البشرة ويحتاج من 3 إلى 5 دقائق فقط لتعزيز مظهر البشرة بفضل حمض الهيالورونيك والسكوالين في تركيبته. وتُستخدم هذه العصا ذات الطرفين المصنوعة من السيليكون في وضع وإزالة الماسكات بسهولة وتساعد في التنظيف والتدليك والتقشير. استخدمي معها أي ماسك من مجموعة "ذا بورفيشنال" للعناية بالمسام.