جومانا مراد: خايفة من لقاء ربنا ووصيتي أدفن في مصر.. فيديو

 كشفت الفنانة جومانا مراد عن وصيتها بدفنها في مصر بعد موتها. وقالت جومانا مراد خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد": أحب أن أدفن في مصر وليس سوريا، عندي انتماء لمصر كبير وبدأت في تجهيز المدفن في منطقة 6 أكتوبر، ولا بد أن أكون مستعدة مهم جدا أن تعرف أين آخرتك وإلى أين ستذهب مهم زيارة القبور لمعرفة أنك لن تأخذ شيئا من الدنيا وأنك لا تملك شيئا ولا حتى نفسك حتى لا تحزن على شيء أو تقاتل على شيء.


وعن خوفها من الموت قالت: عندي خوف من لقاء ربنا، لا يوجد شخص بدون خطيئة.

وخلال اللقاء تحدثت جومانا مراد عن فكرة تقديم مشاهد جريئة وقالت: أنا ضد مصطلح السينما النظيفة وضد أن يتم إقحام مشاهد جريئة جدا تخدش حياء المشاهد وغير مبررة وليس لها داعي.

وتابعت موضحة رأيها في تقديم مشاهد جريئة قائلة: لدينا رقابة فنية سواء في مصر أو لبنان أو سوريا نحن كعرب لدينا حدود، أنا أجسد شخصيات واستطيع أن أوصل ما تتطلبه الشخصية دون ابتذال.

وعن فكرة تقديمها للقبلات قالت: لا أعرف يمكن لأنني متزوجة الآن قد يختلف الوضع، بقدر ما زوجي يدعمني في الفن ويحب أن يراني ناجحة، أنا أيضا لن أحب مضايقته.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي،، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.