عطور LES EAUX DE CHANEL مفعمة بالمشاعر والذكريات

مجموعة LES EAUX DE CHANEL مستوحاة من وجهات لها أهمية كبيرة في حياة غابريال شانيل. وتتميز بستة عطور منعشة، ستأخذك في رحلة لا مثيل لها.


يوضح أوليفييه بولج، خبير ومبتكر العطور في دار شانيل CHANEL: "لقد ألهمتني الوجهات التي تربطها علاقة قوية بشانيل CHANEL. تركت كل وجهة منها بصماتها على أحد هذه العطور".

قد تبدو عطور LES EAUX DE CHANEL بسيطة في البداية، ولكنها تترك أثراً عطرياً يكشف تدريجاً عن تعقيدها غير العادي. تتلاءم LES EAUX DE CHANEL بشكل طبيعي مع الدرجة التي يتردد صداها في كل عطر من عطور شانيل منذ ابتكارN°5 في عام 1921.

بعد أن اتبعت شانيل CHANEL مسارات PARIS-BIARRITZ وPARIS-DEAUVILLE وPARIS-VENISE في عام 2018، واستمتعت بإجازة مشمسة مع PARIS-RIVIERA في عام 2019، وانطلقت في مغامرة إلى المستنقعات الإسكتلندية مع PARIS-ÉDIMBOURG في عام 2021؛ تصورت شانيل CHANEL رحلة جديدة في عام 2022 مع PARIS-PARIS.

باريس، نقطة الانطلاق

نقوم ببعض الرحلات في الحياة الواقعية، والبعض الآخر نحلم به. تسمح لنا تلك الرحلات التي تقدّمها مجموعة LES EAUX DE CHANEL بالقيام بالأمرين معاً: إنها تتشكل في الخيال، كأنها شكل من السفر الثابت.

 

PARIS-BIARRITZ

ملاذ منعش في جنوب غربي فرنسا، مع إطلالة على المحيط. مزيج من الغريب فروت واليوسفي، معزز بنفحات مائية وتناغم زنبق الوادي ونجيل الهند، مما يضفي على العطر طابعه المنعش.

PARIS-DEAUVILLE

يعكس نزهة على طول ساحل النورماندي، المحاط بالعشب الأخضر الطويل. ويتّسم بنفحات قشر البرتقال والريحان المنعشة، ثم يتجلّى عبير أكثر نعومة من الورد والياسمين والبتشول.

PARIS-VENISE

يعبّر عن كل من المدينة الباروكية وطريق قطار الشرق السريع المريح. تمتزج مكوّنات التوت والسوسن وإبرة الراعي الدافئة مع نعومة خشب الأرز، مما يترك أثراً عطرياً دافئاً ومغلفاً.

PARIS-RIVIERA

عطر زهري مشرق بامتياز. ملاذ مشمس إلى الريفييرا الفرنسية. يبرز النيرولي والياسمين من البحر الأبيض المتوسط، اللامعين مثل شعاع ضوء الشمس، وتمتزج هذه النفحات بنضارة قشر البرتقال والبيتيتغرين قبل الكشف عن خشب الصندل والجاوي.

PARIS-ÉDIMBOURG

عطر خشبي نفّاذ. يأخذك في رحلة آسرة عبر الريف الإسكتلندي الوعر الباعث على الانتعاش. ويتسم بنفحات نضرة ومكثفة ونفّاذة من توت العرعر والسرو الممتزجة مع درجات دافئة، بما في ذلك خشب الأرز ونجيل الهند، والتي تضفي لمسات دخانية على العطر.

PARIS-PARIS رحلة عطرية نابضة بالحياة مليئة بالانتعاش والخفّة

تجربة PARIS-PARIS تعني الذهاب في رحلة إلى باريس الخاصة بغابريال شانيل، تلك المدينة الجذابة دائماً والمفعمة بالحياة التي تتّسم بطابعها الأصيل وروحها العصرية. إنها باريس أحلامنا، التي تزداد مثاليتها من خلال الصور العابرة: الجاذبية والأسلوب الفريد للمرأة الباريسية، أو قضاء صباح ممتع على شرفة أحد المقاهي الباريسية. هذا العطر هو تعبير عن وردة منعشة وحارة ذات سحر طبيعي وأنيق.

"لابتكار PARIS-PARIS، اخترت تركيبة زهرية متلألئة مستوحاة من الأناقة البسيطة للمرأة الباريسية." أوليفييه بولج

لتجسيد جوهر هذه الوجهة الجديدة، اختار أوليفييه بولج الورد الدمشقي، وهو ورد له طابع مميز يكشف عن العديد من الأوجه، والتي تعززها لمسات الحمضيات المنعشة وتزيدها حدةً خلاصة الفلفل الوردي وقاعدة البتشول الأنيقة.

تتخذ قارورة PARIS-PARIS نفس الشكل المستدير والأنيق لعطور LES EAUX DE CHANEL الأخرى. على الرغم من تعقيد تركيبته، فإنه يعكس خفّة العطور التي ابتكرها أوليفييه بولج. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة تُستخدم في أبسط أشكالها. تكشف القارورة الرقيقة وخفيفة الوزن عن عطر وردي اللون مستوحى من الواجهات الحجرية المتلألئة للمباني الباريسية في شمس الصباح الباكر. يعلوها غطاء أسود مصنوع من مواد ذات أساس حيوي ومنقوش عليه شعار C المزدوج. تم تحويل عبوات الكرتون المضلع، التي لا تكون مرئية في العادة، إلى غلاف مُبسط بدون لمسة نهائية مرقّقة ولامعة، مما يسهّل من إعادة تدويره.

يتّسم PARIS-PARIS بقارورة بخّاخة تسمح بتطبيق سخي ووفير، مما يزيد من متعة استخدام العطر طوال اليوم.